المصدر الأول لاخبار اليمن

مكتب الشباب بذمار ينظم الملتقى الشبابي الأول

ذمار/وكالة الصحافة اليمنية//

نظم مكتب الشباب والرياضة بمحافظة ذمار اليوم الملتقى الشبابي الأول (ملتقى الصمود ) لشباب محافظة ذمار.
يتضمن الملتقى الذي يقيمه قطاع الشباب بوزارة الشباب والرياضة، إقامة فعاليات وأنشطة ثقافية ومسابقات وأنشطة مجتمعية تعبوية وندوات ضمن جهود حملة “إعصار اليمن” للحشد والتعبئة العامة.

وخلال التدشين بحضور عضو مجلس الشورى حسن عبد الرزاق، أكد وكيل المحافظة عباس العمدي أهمية دور الشاب في المجتمع وتعزيز عوامل الصمود و الثبات في مواجهة العدوان والحصار.

وأشار إلى جرائم العدوان والدمار الذي ألحقه بمنشئات قطاع الشباب والرياضة.. داعيا إلى تشكيل كيان شبابي وطلابي يضطلع بمسؤوليته في مواجهة العدوان والحصار والحرب الناعمة.

ولفت العمدي إلى المواقف التي يسطرها الشباب في مختلف جبهات العزة والنجاحات التي يحققونها في المشاركات الشبابية والرياضية .. مبينا أهمية دعم الشباب وتنميتهم باعتبارهم أمل الأمة ويقع على عاتقهم دور في نصرة قضاياها ونهضتها.

فيما أشار مدير التنسيق التربوي بوزارة الشباب عبد الجليل الحرازي إلى أهمية تعزيز الأنشطة الشبابية الرياضية والثقافية وتفعيل دور الشباب في مواجهة العدوان والحصار.

من جانبه استعرض مدير مكتب الشباب والرياضة علي العوش أهداف و برامج الملتقى في تفعيل دور الشباب في الجوانب الثقافية و الرياضية و الإسهام في رفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم و مواجهة الحرب الناعمة.
بدوره أشار نائب مدير مكتب الإرشاد عبد الله مشرح إلى دور الفعاليات والأنشطة الشبابية الثقافية والرياضية في تعزيز الصمود.. لافتا إلى أن الشعب اليمني اليوم أكثر قوة وقدرة على مواجهة العدوان.

ودعا الشباب للتصدي للحرب الناعمة وتعزيز الهوية الإيمانية واستمرار رفد الجبهات حتى تحقيق النصر.

قد يعجبك ايضا