المصدر الأول لاخبار اليمن

بيان مسيرة صنعاء يؤكد أن اليمن قادم في العام الثامن بقوة لا تخطر على بال دول التحالف

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

 

شهدت العاصمة صنعاء عصر اليوم السبت ، مسيرة جماهيرية كبرى بمناسبة اليوم الوطني للصمود في وجه التحالف طيلة سبع سنوات وتدشيناً للعام الثامن من المواجهة.

 

وأكد بيان المسيرة ، أن الشعب اليمني قادم في العام الثامن بكل ثبات وقوة وعنفوان لا يخطر على بال دول التحالف.

 

وبارك البيان ، عمليات الجيش واللجان الشعبية المسددة في العمق السعودي التي دشنت العام الثامن ضمن عمليات كسر الحصار على اليمن ، مؤكداً أن هذه العمليات حق مشروع ومكفول للشعب اليمني في مواجهة عدوان وحصار التحالف.

 

ودعا المواطنين الأحرار في المحافظات والمناطق المحتلة للتحرك لطرد الاحتلال ودحر مرتزقته ، مؤكدا عهد صنعاء للأحرار والشرفاء في كل المحافظات لتحرير كل شبر من اليمن من الغزاة والمحتلين ومرتزقتهم طال الزمان أو قصر ، لافتا إلى أن ما انكشف خلال السنوات الماضية بأن التحالف الإجرامي لم يأتي الا لاستعباد الشعب واحتلال البلاد ونهب الثروات.

 

واطلق البيان دعوة للمعتدين إلى وقف عدوانهم ورفع حصارهم وأخذ العبرة والعظة مما حصل معهم خلال السنوات الماضية ، مؤكداً بأن القادم أقسى وأشد عليهم والبادئ اظلم.

 

وأكد أن على التحالف اذا ارد الخروج من المأزق فعليه وقف العدوان ورفع الحصار وإنهاء الإحتلال وأن أي مساعٍ التفافية لن تجدي شيئاً.

 

كما البيان موقف اليمن المبدئي تجاه قضايا الأمة وعلى رأسها القضية الفلسطينية وأن اليمن على العهد والوعد وإلى جانب الأخوة في المقاومة الفلسطينية وفي محور الجهاد والمقاومة.

 

فيما أكدت كلمة مفتي الديار اليمنية العلامة شمس الدين شرف الدين ، أن صمود الشعب اليمني في مواجهة التحالف طيلة 7 سنوات يحصد ثماره اليوم عزا ونصرا وحرية.

 

وأشار إلى أن التحالف صب على اليمني كل حقه وبغضه والله أفشل كل مؤامراته واليوم يترنح ويستجدي العالم لمساعدته ، مؤكداً أن التحالف سيرى ما كان يحذره من الشعب اليمن.

قد يعجبك ايضا