المصدر الأول لاخبار اليمن

اتحاد السلة يُعين المدرب الوطني قيصر علمي مدربًا لمنتخب الناشئين

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

عين الاتحاد العام لكرة السلة المدرب الوطني القدير قيصر حسين علمي مديراً فنياً للمنتخب الوطني للناشئين تحت 18 سنة استعداداً للمشاركة في بطولة غرب آسيا التي ستقام في العاصمة السورية دمشق منتصف يوليو المقبل.

وكلف اتحاد اللعبة الكابتن قيصر باختيار مساعديه ووضع برنامج إعداد المنتخب الذي تم اختيار لاعبيه من خلال بطولة منتخبات المحافظات للشباب التي اختتمت مؤخراً في العاصمة صنعاء وأشرف على عملية الاختيار لجنة المنتخبات المكونة من المدربين الوطنيين القديرين الدكتور سعيد الرمادي وصابر عبدالواحد.

وتأتي مشاركة المنتخب الوطني تحت 18 سنة في بطولة غرب آسيا بعد غياب طويل عن التواجد الخارجي مرت به كرة السلة اليمنية يصل إلى أكثر من سبع سنوات حيث كانت آخر مشاركة لبلادنا في بطولة غرب آسيا في العام 2014م.

ويعد المدرب الوطني قيصر علمي واحداً من أبرز المدربين المتواجدين حالياً في الساحة السلوية وحظي بثقة جميع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد العام للعبة لقيادة المنتخب لما يملكه من رصيد مميز في مجال التدريب وامتلاكه الخبرة الطويلة في مثل هذه المهام حيث سبق له أن قاد المنتخبات الوطنية للناشئين في العديد من المشاركات الخارجية وحقق معها نتائج إيجابية كما قاد فريقي التلال والميناء في العديد من البطولات المحلية وحقق معهما نتائج مميزة.

قد يعجبك ايضا