المصدر الأول لاخبار اليمن

قوات الإحتلال الإسرائيلي تنسحب من مخيم جنين

 فلسطين المحتلة/وكالة الصحافة اليمنية//

انسحبت قوات الإحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، بعد فشلها في اعتقال والد وعائلة الشهيد رعد حازم منفذ عملية تل أبيب بعد بسالة المقاومين في كتيبة جنين ، التي تصدت للمقتحمين وكبدتهم الخسائر .

وأفادت مصادر فلسطينية أن اشتباكات مسلحة عنيفة اندلعت بين مقاومين من كتيبة جنين وقوات العدو التي حاولت اقتحام منزل عائلة رعد حازم منفذ عملية تل أبيب .

وأغلق الاحتلال مداخل القرية الحدودية والجدارية ونصب فرق القناصة على المنازل التي احتلها، وشوهد جرافة برفقة الجيش.

وكانت سرايا القدس – كتيبة جنين، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، زفت الشهيد البطل أحمد ناصر السعدي (23 عاماً) أحد كوادرها، والذي ارتقى شهيداً في اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال الصهيوني التي اقتحمت مخيم جنين صباح اليوم.

وقالت كتيبة جنين خلال بيان مقتضب: “إن الشهيد المجاهد أحمد السعدي “أبو إسلام” من أبرز وأشجع مقاتلينا البواسل، والذين كان لهم بصمة كبيرة في التصدي لقوات الاحتلال”.

وأكدت كتيبة جنين على تمسكها بخط المقاومة على طريق القدس، وإننا ماضون في مقاومتنا وجهادنا مهما كانت الأثمان وإن الاحتلال سيدفع ثمن جرائمه غالياً بإذن الله.

وقالت “نعاهد الله تعالى، أن نصون دماء الشهداء، وأن نحافظ على نهجهم القويم، وأننا لن نقيل ولن نستقيل حتى تحرير أرضنا ومقدساتنا من دنس الاحتلال، وسيبقى مخيمنا الباسل وسرايا القدس- كتيبة جنين، شوكة في حلق الاحتلال وسداً منيعاً في الدفاع عن شعبنا ومخيمنا”.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية إن حصيلة اقتحام قوات العدو حتى اللحظة شهيد و 10إصابات برصاص العدو وصلت لمستشفى جنين الحكومي ومستشفى ابن سينا، جميع الإصابات مستقرة”.

قد يعجبك ايضا