المصدر الأول لاخبار اليمن

المشاط: الاصطفاف ضد اليمن وفلسطين يؤكد اننا نواجه العدو الحقيقي للأمة

خاص // وكالة الصحافة اليمنية // أكد الرئيس اليمني مهدي المشاط  أن الاصطفاف الواضح لتحالف العدوان على اليمن وفلسطين يؤكد أننا نخوض أشرف المعارك ضد العدو الحقيقي على الأمة العربية والإسلامية . وقال الرئيس المشاط في كلمة له مساء أمس الاثنين كلمة إلى أبناء الشعب اليمني بمناسبة العيد الوطني الـ 28 للجمهورية اليمنية 22 مايو، […]

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

أكد الرئيس اليمني مهدي المشاط  أن الاصطفاف الواضح لتحالف العدوان على اليمن وفلسطين يؤكد أننا نخوض أشرف المعارك ضد العدو الحقيقي على الأمة العربية والإسلامية .

وقال الرئيس المشاط في كلمة له مساء أمس الاثنين كلمة إلى أبناء الشعب اليمني بمناسبة العيد الوطني الـ 28 للجمهورية اليمنية 22 مايو، ” إن التفريط في قبلة المسلمين الأولى هو جسر للتفريط في قبلة المسلمين الثانية الكعبة المشرفة وذلك هو الخطر الحقيقي على وحدة العرب والمسلمين وعلى الدين والعقيدة”.

وأضاف ” لقد رأس ترامب قبل عام من اليوم مؤتمر القمة الإسلامية ومنذ ذلك اليوم تابعنا ما شهدته المنطقة من حروب وقتل وتشريد وها هي ذات القمة تتباكى اليوم على قرار ترامب بنقل سفارته إلى القدس “.

ووصف الرئيس المشاط موقف القمة بالمخزي والمشين والمخجل والمذل في الدنيا قبل الأخرة أمام الشعوب العربية والإسلامية الذي سبق تفريطهم ومشاركتهم في تصفية القضية الفلسطينية لإنجاح المشروع الصهيوني الذي لن يتوقف في فلسطين كما أسلفنا.

وتابع قائلاً: ” نؤكد لأبناء الأمة أن معركتنا في اليمن هي معركة ضد هذا المشروع معركة دفاع عن الأرض والعرض عن الوحدة والسيادة والاستقلال في وجه المشروع الأمريكي الصهيوني الذي يبطش ويتغطرس في فلسطين وفي المنطقة باستهدافها بمشاريع المناطقية والمذهبية والقبلية لتفتيتها وفي مقدمتها دول العدوان نفسها .

ودعا لصحوة ضمير عربية وإسلامية لإيقاف هذا التدمير من خلال مشروع نهضوي تحرري موحد يمنع استنزاف مقدرات وثروات المنطقة.

قد يعجبك ايضا