المصدر الأول لاخبار اليمن

وزارة الداخلية تحتفي بتخرج دفعة  “الإنتصار السياسي”

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

نظم المركز التدريبي العام للشرطة بوزارة الداخلية اليوم حفل تخرج الدفعة الأولى بناء تأسيسي “دفعة الانتصار السياسي”.

وفي الحفل الذي حضرة نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى ، أشار نائب مدير المركز التدريبي العقيد مصطفى الطيب الى ان تخرج الدفعة الأولى بناء تأسيسي والتي تحمل اسم الانتصار السياسي تيمنا بما تحقق للوطن من انتصار سياسي على أعداء الدين والوطن بفضل الله وحكمة قيادته .. مؤكداً أن الدفعة الأمنية الجديدة البالغ عددها 338 متخرجاً، تلقوا العديد من المهارات والمعارف على مدى خمسون يوماً تأتي في إطار رفد وتعزيز الجانب الأمني ومن اجل تعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة وحرص قيادة الوزارة على تفعيل البرامج التدريبية والثقافية لتعزيز قدرات وكفاءة رجال الامن.

وثمن دعم قيادة وزارة الداخلية المستمر واهتمامها بالجانب التدريبي، شاكرا الجهود المخلصة لجميع العاملين من مدربين واداريين ضباط وافراد والذين كان لهم الدور الأبرز في تخرج هذه الكوكبة من ابطال العمل الأمني والشرطي.

فيما أكدت كلمة الخريجين التي القاها أحد الخريجين استعداد وجهوزية خريجي الدفعة على العمل بكل اخلاص وتفان وتطبيق ما اكتسبوه من معارف علمية ومهارات أمنية في الميدان وفق الأنظمة والقوانين، لافتين الى انهم سيكونون حماة للأمن والاستقرار.

وجددوا العهد بأن يكونوا جنودا مخلصين في الدفاع عن الدين والوطن ومقاومة الغزاة والمحتلين حتى تطهير كل شبر في الوطن.

وفي الاحتفال ، قدّم الخريجون عرضاً عسكرياً مهيباً، واستعراضا رمزيا لمسرح الجريمة والحفاظ عليه، وعرضا لتتبع الجناة والقبض عليهم، وعرضا لمهارات القنّاصة، جسّدوا فيها مهاراتهم، وما يتمتعون به من إرادة وعزيمة وروح معنوية عالية.

قد يعجبك ايضا