المصدر الأول لاخبار اليمن

الجهاد الإسلامي: الاجرام الصهيوني سيُصاعد عمليات المقاومة في كافة الأراضي الفلسطينية

فلسطين المحتلة/وكالة الصحافة اليمنية//

أكدت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين اليوم السبت، أن العمل الاجرامي الصهيوني في الضفة المحتلة والقدس، سيصاعد من عمليات المقاومة، ويتحمل الإحتلال الإسرائيلي وحده المسؤولية الكاملة، مشددةً على أن الشعب الفلسطيني سيواصل في عملياته النوعية والاشتباك مع العدو .

وأوضح المتحدث باسم حركة الجهاد الإسلامي طارق سلمي، في تصريح نقلته “وكالة فلسطين اليوم الإخبارية”، أن استمرار الإحتلال في جرائمه ضد شعبنا سيؤدي إلى تمدد وصلابة للمقاومة في وجه المحتل، لافتاً إلى أن شعبنا متواصل في عملياته النوعية والاشتباك مع المحتل والصهيوني.

واعتبر سلمي، أن العمل الاجرامي الإسرائيلي المنظم سيُصاعد من عمليات المقاومة الفلسطينية، في الضفة المحتلة، حيث تواصل سرايا القدس وكتيبة جنين التصدي للاحتلال لإفشال كل المخططات الصهيونية والدفاع عن الأقصى والديار المقدسة.

وأكد سلمي، أن هدم المنازل لن تُنهي حالة المقاومة، بل ستسمر العمليات المقاومة ضد المحتل.

وبين، “أن المجاهدين في أراضينا المحتلة يبقون على حالة الاشتباك المستمرة مع العدو وضده ومشاغلته لاستنزاف طاقاته لتبقى جذوة المقاومة مستمرة”.

وعبر المتحدث باسم الجهاد الإسلامي عن رفضه لكل ما يحدث في الضفة الفلسطينية والأراضي المحتلة، محملاً الاحتلال المسؤولية الكاملة عما يجري، مشدداً على أن المحتل سيدفع ثمن جرائمه.

وقال سلمي: الشعب الفلسطيني يدرك أن الاحتلال لا يفهم إلا لغة القوة والاشتباك وأن الحقوق تُنتزع انتزاع، مشيراً إلى أن نهج وصوابية المقاومة والإرادة الفولاذية لرجال المقاومة خاصةً الأراضي المحتلة عام 48، حركت المياه الراكدة وأكدت على هشاشة العدو.

وعن تهديد رجال المقاومة بالاغتيال، قال سلمي :” تهديدات المقاومة لن تخيف المقاومة، فطالما هناك احتلال نحن في صراع مع المحتل، وهذه التهديدات لم تكن الأولى ولن تكون الأخيرة، ولن تنهي حالة الاشتباك والوعي تجاه المشروع الصهيوني”.

وأضاف:” قادة المقاومة عبروا عن الموقف أن ما يحدث لا يمكن السكوت عليه، والتهديدات لن تزيد المقاومة إلا صلابة وتحدي، حيث أن المقاومة اتخذت قراراً وطنياً بمواجهة الاحتلال بوحدة استثنائية على جميع الأصعدة الشعب القضية”.

قد يعجبك ايضا