المصدر الأول لاخبار اليمن

اجتماع بوزارة الشباب والرياضة يناقش أوضاع مدرسة الموهوبين

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

ناقش اجتماع بوزارة الشباب والرياضة اليوم برئاسة الوزير محمد حسين المؤيدي، أوضاع مدرسة الموهوبين لكرة القدم.

واستعرض الاجتماع بحضور وكيلي قطاعي الرياضة علي هضبان والشباب عبد الله الرازحي، أنشطة وبرامج المدرسة والصعوبات التي تواجهها وسبل معالجتها خاصة في ظل الظروف الراهنة إزاء العدوان والحصار.

وفي الاجتماع شدد الوزير المؤيدي، على أهمية دور المواهب النواه الحقيقية والرافد الأساسي للأندية والمنتخبات الوطنية ويعول عليهم تمثيل الوطن في المحافل الدولية.

و أكد حرص الوزارة على إيلاء المواهب ورعايتهم ودعمهم بما يسهم في تعزيز قدراتهم وتنمية مواهبهم وفق الإمكانات المتاحة .. مشيدا بالجهود التي يبذلها الفريق الفني لاكتشاف الموهوبين والتي تؤتي ثمارها في هذا المشروع النوعي بوجود نخبة من المدربين الوطنيين.

من جانبه ناقش المدير التنفيذي لصندوق رعاية النشء والشباب عبد الحميد المغربي مع الفريق الفني لاكتشاف الموهوبين الصعوبات المالية التي تواجه مدرسة الموهوبين.

وفي الاجتماع أكد المغربي الحرص على دعم مدرسة الموهوبين ومتابعة الموازنة الخاصة بهم لتفعيل أنشطتهم وبرامجهم .. مشيدا بعطاءات الفريق الفني للحفاظ على المواهب وتأهيلهم وتنمية قدراتهم

حضر الاجتماع أعضاء الفريق الفني سعيد العرشي، حسين طنطن، عبد الوهاب الحواني وعلي النونو، ومستشار المدرسة الدكتور أحمد جاسر.

قد يعجبك ايضا