المصدر الأول لاخبار اليمن

الحكم بالإعدام على السفاح عبدالكريم مجور

عدن// وكالة الصحافة اليمنية// أصدرت محكمة البريقة الابتدائية خلال جلستها اليوم الاربعاء برئاسة القاضي أحمد شائف الحكم بالإعدام تعزيرا بحق المتهم “عبدالكريم مجور” المدان بقتل عميدة كلية العلوم في جامعة عدن مع عدد من أفراد اسرتها. وجاء حكم المحكمة اثناء انعقاد الجلسة الثانية من محاكمة المتهم “عبدالكريم مجور” والتي عقدت بالمجمع القضائي في مديرية خور […]

عدن// وكالة الصحافة اليمنية//

أصدرت محكمة البريقة الابتدائية خلال جلستها اليوم الاربعاء برئاسة القاضي أحمد شائف الحكم بالإعدام تعزيرا بحق المتهم “عبدالكريم مجور” المدان بقتل عميدة كلية العلوم في جامعة عدن مع عدد من أفراد اسرتها.

وجاء حكم المحكمة اثناء انعقاد الجلسة الثانية من محاكمة المتهم “عبدالكريم مجور” والتي عقدت بالمجمع القضائي في مديرية خور مكسر والمدان بقتل عميدة كلية العلوم في جامعة عدن ” د. نجاة علي مقبل، مع نجلها المهندس سامح احمد وابنته ليان 4سنوات، نهاية الاسبوع الماضي، بالإعدام تعزيرا بجريمته التي ارتكبها ليكون عبرة للآخرين.

ويأتي النطق بالحكم بحضور أولياء الدم للمجني عليها، بعد ان كانت المحكمة قد وجهت في الجلسة الأولى لإثبات صحة عقلية ونفسية المتهم، والذي اثبت التقرير الطبي، يوم أمس الثلاثاء سلامة المتهم من أي اعراض صحية او عقلية.

وكان عبدالكريم مجور والذي يعمل سائقا لأحد سيارات الأجرة، تستعين به أسرة في ايصالها في مهامها، والذي تم قتلهم نتيجة التعبئة الخاطئة وبحجة أنهم شيعه.

قد يعجبك ايضا