المصدر الأول لاخبار اليمن

محافظ شبوة يطالب بحماية الوحدة من اطماع تحالف الاحتلال

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

 

قال محافظ شبوة فريد العولقي، “إن الوحدة اليمنية أعادت للإنسان اليمني كرامته واعتباره التاريخي، ومهدت الطريق لاستعادة دورة الحضاري في بناء وطنه الواحد”.

 

وأضاف العولقي أن الـ 22 من مايو 1990م، عبر عن الإرادة الشعبية لأبناء اليمن، وللتضحيات التي قدمها المناضلين من أجل تحقيق اللحمة الوطنية، لتكون اليمن بوحدتها  قوة كبيرة وعامل استقرار لمحيطها العربي والإقليمي.

 

وأعتبر مواجهة تحالف العدوان وتحرير المحافظات المحتلة من أشرف المعارك اليمنية في التاريخ المعاصر حتى تحقيق النصر ونيل الاستقلال الوطني، مطالبا أبناء المحافظات الجنوبية الحفاظ على الوحدة الوطنية وحمايتها من أطماع الاحتلال وأدواته.

 

وبين المحافظ العولقي أن المسيرة القرآنية هدفها كمشروع جامع للأمة الحفاظ على وحدة اليمن أرضا وإنسانا، وحل القضية الجنوبية على أسس العدالة والمساواة.

 

ودعا أبناء الشعب اليمني إلي توحيد صفهم لمواجهة تحالف العدوان، والخروج من عباءة الوصاية للخارج، معتبرا الوحدة هي القوة والعزة، بعكس الضعف والشتات والصراعات العبثية.

 

متمنيا أن تعود ذكرى الاحتفال بالوحدة الوطنية، وقد تحرر كل شبر من أرض اليمن من دنس الغزاة والمحتلين، والسير في بناء الدولة اليمنية الواحدة بخطوات ثابتة نحو المستقبل والحياة الكريمة لكل أبناء الشعب.

 

 

قد يعجبك ايضا