المصدر الأول لاخبار اليمن

الدفاع الجزائرية تدعو الإرهابيين إلى ”التوبة”

// وكالة الصحافة اليمنية // وجهت وزارة الدفاع الجزائرية نداء إلى جميع من تبقى من الإرهابيين الذين لم يسلموا أنفسهم، دعتهم فيه إلى التوبة والرجوع إلى جادة الصواب والاندماج واغتنام فرصة الاستفادة من التدابير القانونية السارية”. وأوضحت الوزارة في بيان لها، أنها “تدعو مجددا جميع من تبقى من العائلات  وبقايا الإرهابيين للتوبة والرجوع إلى جادة […]

// وكالة الصحافة اليمنية //

وجهت وزارة الدفاع الجزائرية نداء إلى جميع من تبقى من الإرهابيين الذين لم يسلموا أنفسهم، دعتهم فيه إلى التوبة والرجوع إلى جادة الصواب والاندماج واغتنام فرصة الاستفادة من التدابير القانونية السارية”.

وأوضحت الوزارة في بيان لها، أنها “تدعو مجددا جميع من تبقى من العائلات  وبقايا الإرهابيين للتوبة والرجوع إلى جادة الصواب والاندماج في المجتمع  واغتنام فرصة الاستفادة من التدابير القانونية السارية المتضمنة في ميثاق  السلم والمصالحة الوطنية”. ودعت إلى الاقتداء  بالكثير ممن سلموا أنفسهم للسلطات  العسكرية في الآونة الأخيرة بعدما تأكدوا أن طريق الإرهاب مسدود وأن الحل هو  التعجيل بالنزول و العودة للمجتمع قبل فوات الأوان”.

وكانت وزارة الدفاع الجزائرية أعلنت في وقت سابق أن “19 إرهابيا سلموا أنفسهم لوحدات الجيش منذ بداية شهر نيسان/ أبريل الماضي في مناطق الجنوب الجزائري”.

قد يعجبك ايضا