المصدر الأول لاخبار اليمن

قائد كتائب الوهبي: التحالف يسعى لإعادة تموضع الجماعات الإرهابية في البيضاء

البيضاء/وكالة الصحافة اليمنية//

قال قائد كتائب الوهبي، اللواء بكيل بن صالح الوهبي :” إن تحالف العدوان انشئ معسكرات للجماعات التكفيرية في مناطق محافظة شبوة المحادة لمحافظة البيضاء، ويعمل على إعدادها وتسليحها بأحدث الأسلحة”.

مبيناً في حوار نشرته صحيفة 26 سبتمبر اليوم الاثنين ، أن تحالف العدوان ومرتزقته، لم يستوعبوا الدرس رغم الخسائر الكبيرة التي لحقت بهم خلال المرحلة الماضية في مختلف الجبهات، موضحا أن الجيش واللجان الشعبية ملتزمين بالهدنة الأممية، ورهن توجيهات القيادة الثورية والعسكرية للتعامل معها.

وأعتبر اللواء الوهبي مبادرة رئيس المجلس السياسي الأعلى المشير مهدي المشاط للسلام، كانت ولا زالت فرصة كبيرة للعدوان ومرتزقته، ولكن يبدو انهم لم يستوعبوا الدرس رغم الخسائر الكبيرة التي لحقت بهم، ولا يزالون على تعنتهم وصلفهم وغيهم، وسيكون لعدم تعاطيهم مع المبادرة تداعيات كبيرة ليس على تحالف العدوان ومرتزقته في الداخل بل على مستوى دويلتي السعودية والإمارات لأن رد القوات المسلحة سيكون قاسيا ومؤلما وستكون عواقبه وخيمة.

ولفت اللواء بكيل الوهبي إلى أن المرحلة الراهنة تتطلب المزيد من الثبات والتحشيد لرفد الجبهات بالرجال والمال والسلاح، داعيا الشرفاء من أبناء المحافظات الجنوبية المحتلة إلى إعلان الكفاح المسلح لتحرير مناطقهم من القوات الأجنبية وادواتها التكفيرية.

وجدد الوهبي دعوته لمرتزقة تحالف العدوان إلى الاستفادة من قرار العفو العام والعودة آمنين إلى حضن الوطن وترك القتال في صفوف القيادات من العملاء والخونة الذين عملوا على تدمير اليمن وقتل ابنائه وتجويعهم للعام السابع على التوالي وبتواطؤ المجتمع الدولي.

قد يعجبك ايضا