المصدر الأول لاخبار اليمن

اللواء الرزامي: الطرف الآخر لا يريد فتح الطرقات إلا في مناطق محصورة

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

 

قال رئيس الفريق الحكومي في المفاوضات الجارية في العاصمة الأردنية عمّان، اللواء الركن يحيى عبدالله الرزامي ان وفد الطرف الآخر لا يريد أي نقاش لفتح الطرقات إلا في مناطق محصورة في مخالفة صريحة لبنود الهدنة التي تنص على تشكيل لجان لفتح طرق في تعز وغيرها من المحافظات .

 

وأوضح رئيس الفريق الحكومي  أن الطرف الآخر يبدو وكأنه يعاني من بعض التشتت وعدم وحدة القيادة وعدم إمتلاك القرار .. مبيناً أن هذه بعض الأسباب التي أدت إلى تأخره في الحضور للمشاركة لأكثر من ثلاثة أيام، وبعد ذلك تردده في عدم انتهاز الفرصة والقبول بالأفكار الأولى المنصفة والعادلة لفتح الطرق في تعز ومأرب والضالع والبيضاء .

 

وأعرب رئيس الفريق الحكومي عن أمله  في أن يدرك الطرف الآخر ومن يقف خلفه، المسؤولية الإنسانية تجاه الشعب اليمني الذي يعاني وما يزال من حصار وعدوان ظالم وغاشم وما نتج عنهما من آثار كارثية .

 

وقال اللواء الرزامي الى ان الفريق قدم مبادرات مهمة تسهم في رفع كل ما يسبب المعاناة الإنسانية للشعب اليمني عامة وأبناء تعز خاصة .. مشيراً الى  أن المبادرات التي قدمها الفريق تسهم في فتح بعض الطرقات خاصة في تعز، ومأرب والضالع للتخفيف من معاناة أبناء تلك المحافظات التي سببها العدوان على اليمن .

 

وأوضح اللواء الرزامي ان الفريق الحكومي مازال ينتظر للتقدم في الخطوات الأولية وأن يقبل الطرف الآخر فتح الطرقات في المرحلة الأولى وينتهز هذه المبادرات الجدية والعملية ويثبت أنه فعلاً يريد الخير ورفع المعاناة عن أبناء تعز وبقية المحافظات .

المصدر : سبا

قد يعجبك ايضا