المصدر الأول لاخبار اليمن

نجل الرئيس الأسبق يهدد مجلس الرياض وحكومة التحالف.. هذا ما سيحصل في عدن

أبوظبي / وكالة الصحافة اليمنية //

 

شن نجل الرئيس الأسبق هجوما حادا على مجلس الرياض الرئاسي وحكومة التحالف، متوعدا إياهم بـ”ثورة البطون الخاوية”، وسط عدن وبقية المحافظات الجنوبية.

 

وقال المحلل السياسي، ونجل الرئيس الأسبق، هاني علي سالم البيض، المقيم في الإمارات :”لا يمكن أن تنهض الشعوب الا بحكومة مؤسسات وكفاءات نظيفة، حكومة تبحث عن الفرص لتطوير اداءها وتبذل جهود حقيقية لتحسين احوال الناس، حكومة تحرر نفسها من الفساد وتخرج من دوائر الشبهات”.

 

وأضاف في سلسلة تغريدات له على “تويتر”، المجتمع يحترم الحكومة بقدر ما تقدمه من خيرات ومتطلبات حياتهم وفرص عمل وخدمات، وأمن لاشي يجبر الناس تحمل العبث والصبر على الباطل والفوضى لسنوات دون جدوى.

 

وأكد البيض “اذا استمرت الأوضاع بهذا الاداء والتردي دون تحقيق أي تقدم وفي ظل لامبالاة.. فان ثورة الجياع على الابواب”.

 

وأشار إلى أن توفير الغذاء وخدمات الأمن و الكهرباء والماء والصحة والتعليم الجيد وفرص العمل، استحقاق طبيعي للشعوب،  والمساس بها خطوط حمراء، مبينا أن ابناء المحافظات الجنوبية لسنوات طويلة وهم يطالبون بالحد الادنى منها.

 

وأوضح البيض أن الغضب لجماهيري قادم، وثورة البطون الخاوية تنتظر الحكومة ومجلسها الرئاسي، ملمحا إلى أنه يتعرض لضغوط جراء انتقاده الأوضاع في عدن وبقية المحافظات الجنوبية بالقول:” إذا حصل شيء من التغيير المنشود يرضي الناس ، سنتوقف عن الكتابة والنقد”، واضاف ساخرا “مستعدين نقرح الطبول وننظم قصائد المدح والثناء فيهم”.

 

 

قد يعجبك ايضا