المصدر الأول لاخبار اليمن

ولي عهد البحرين يؤكد مواصلة تعزيز العلاقات مع الكيان الصهيوني

المنامة/وكالة الصحافة اليمنية//

جدد ولي العهد البحريني رئيس مجلس الوزراء، الأمير “سلمان بن حمد آل خليفة”، على مواصلة العمل على تعزيز مسار العلاقات الثنائية بين المملكة الخليجية والكيان الصهيوني .

جاء ذلك لدى لقائه مدير عام الشؤون الخارجية بوزارة خارجية الاحتلال “ألون أوشفنتيس”، في قصر الرفاع، اليوم الخميس، بحضور وزير الخارجية البحريني “عبداللطيف الزياني”، ووزير المالية والاقتصاد الوطني، الشيخ “سلمان بن خليفة آل خليفة”.

وأشار ولي العهد خلال اللقاء، إلى أهمية تكاتف المجتمع الدولي، ومضاعفة الجهود الرامية لدعم مساعي ترسيخ الأمن الإقليمي وتعزيز السلام العالمي.

ومساء أمس الأربعاء، وصل المدير العام لوزارة خارجية الاحتلال “ألون أوشفنتيس”، على وفد رأس دبلوماسي واقتصادي، إلى العاصمة البحرينية المنامة.

ومن المقرر أن يجري الوفد سلسلة من الاجتماعات الرسمية مع القيادة في البحرين، من بينهم وزير الخارجية البحريني، استكمالا لقمة النقب التي عقدت في الاراضي المحتلة قبل أشهر.

ونقلت صحيفة “معاريف” العبرية، عن “أوشفنتيس”، القول إن “العلاقات مع البحرين في جوهر النشاط السياسي لإسرائيل.. وهذه الزيارة تهدف لضمان بأن النتائج ستكون دعامة إضافية لعلاقات الكيان والبحرين”.

قد يعجبك ايضا