المصدر الأول لاخبار اليمن

بيان ناري لمسيرات ذكرى الصرخة في وجه المستكبرين وهذا ما جاء فيه؟

خاص/وكالة الصحافة اليمنية//

أصدرت المسيرات الكبرى التي شهدتها العاصمة صنعاء اليوم الجمعة، بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين بيانًا أكدت فيه أن الشعار عنوان لمشروع قرآني متكامل يعيد للأمة هويتها ويحقق نهضتها وعزتها واستقلالها، كما أ، الشعار كسر حالة الصمت التي أراد العدو الأمريكي تحقيقها عقب أحداث 11 سبتمبر .

وتابع البيان : الشعار موقف ديني وإيماني ينسجم مع توجيهات القرآن ويرسخ حالة السخط لأعداء الأمة الإسلامية، وهو محصن للأمة من الخداع والتلبيس ويفضح العدو فيما يخطط ويتحرك ويصنع على مستوى العناوين والرموز الوهمية.
ولفت البيان إلى أن الشعار له دور في توحيد الأمة عبر حمل قضية واحدة واستشعار خطورة العدو، وهو شعار كل اليمنيين الشرفاء وكل أبناء الأمة وليس خاصًا بفئة أو منطقة.

وأكد البيان مضي اليمنيين في تحمل المسؤولية والتصدي لقوى الاستكبار العالمي ومواجهة المعتدين، وأن من واجب الأمة النهوض بمسؤولية الجهاد والدفاع عن الهوية الإسلامية ومقدساتها.

وأشار البيان إلى أن أمريكا والكيان الصهيوني هم أعداء الأمة، وأن الواجب الديني يحتم علينا إعلان التعبئة الشاملة ضدهما، فيما يجب مواصلة التصدي للعدوان والحصار، حتى يتم طرد المحتلين وتحرير كل شبر من أرض الوطن؛ لأن اليمن لن يكون إلا بلدًا حرًا مستقلًا ولن يقبل بأي وصاية عليه.

وحمل البيان رسالة إلى قوى التحالف قال فيها: بأن استمرار قوى العدوان في تعنتهم تجاه اليمن، يعني أن اليمنيين ماضون في المواجهة حتى النصر، وختمت الوفود المشاركة بيانها بالتأكيد على تمسك اليمن بالقضية الفلسطينية واستعداد الشرفاء لخوض المعركة الكبرى كتفا بكتف مع محور المقاومة.

قد يعجبك ايضا