المصدر الأول لاخبار اليمن

السعودية تعفي الحجاج والمعتمرين الجزائريين من نظام البصمة الوراثية

// وكالة الصحافة اليمنية // أكد مسؤول مكتب الإعلام بالسفارة السعودية بالجزائر، أن المواطنين الجزائريين غير مطالبين حاليا بنظام البصمة  الوراثية وصورة الوجه في تأشيرات الحج والعمرة. وأوضح في تصريح لوكالة الأنباء الجزائرية بأن نظام البصمة الوراثية  وصورة الوجه في تأشيرات العمرة والحج “غير وارد حاليا”، مشيرا إلى أن البيان الذي أصدرته السفارة  السعودية “لم […]

// وكالة الصحافة اليمنية //

أكد مسؤول مكتب الإعلام بالسفارة السعودية بالجزائر، أن المواطنين الجزائريين غير مطالبين حاليا بنظام البصمة  الوراثية وصورة الوجه في تأشيرات الحج والعمرة.

وأوضح في تصريح لوكالة الأنباء الجزائرية بأن نظام البصمة الوراثية  وصورة الوجه في تأشيرات العمرة والحج “غير وارد حاليا”، مشيرا إلى أن البيان الذي أصدرته السفارة  السعودية “لم يشر إلى ذلك”.

وأضاف في نفس السياق إن مصالح السفارة “لم تتلق لحد الآن أي توجيهات لفرض هذا  النظام على المعتمرين أو المعنيين بموسم الحج لهذا العام في الجزائر”.

وتعتمد السعودية على نظام البصمة الوراثية وصورة  الوجه في تأشيرات العمرة والحج بالنسبة لمواطني العديد من الدول العربية والإسلامية وتعتزم تعميمه وتوسيعه ليشمل كافة الدول الأخرى.

قد يعجبك ايضا