المصدر الأول لاخبار اليمن

الداخلية اليمنية تضبط جواسيس للتحالف

خاص // وكالة الصحافة اليمنية // ضبطت الداخلية اليمنية عدد من الجواسيس الذين يعملون لصالح قوات التحالف في محافظتي المحويت وحجة . وأكد مسؤول في الإعلام الأمني لـ “وكالة الصحافة اليمنية” أن الأجهزة الأمنية في محافظة الجوف تمكنت من ضبط عناصر من جواسيس التحالف في مديرية المطمة بحوزتهم وثائق تؤكد عمالتهم لقوات التحالف. ولفت المصدر […]

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

ضبطت الداخلية اليمنية عدد من الجواسيس الذين يعملون لصالح قوات التحالف في محافظتي المحويت وحجة .

وأكد مسؤول في الإعلام الأمني لـ “وكالة الصحافة اليمنية” أن الأجهزة الأمنية في محافظة الجوف تمكنت من ضبط عناصر من جواسيس التحالف في مديرية المطمة بحوزتهم وثائق تؤكد عمالتهم لقوات التحالف.

ولفت المصدر إلى أن الأجهزة الأمنية بمحافظة حجة تمكنت من ضبط أحد الجواسيس  في مديرية بكيل المير الذي جنده التحالف في مهام رصد ومعلومات ضد الجيش والأمن اليمني .

وكانت الأجهزة الأمنية قد تمكنت في مايو الجاري من ضبط أخطر عناصر التحالف في محافظة تعز المسؤول عن التحشيد والتغرير بضعاف النفوس في تعز وتجنيدهم وإرسالهم للقتال في صفوف قوات التحالف ، وكذا قبضت على أحد اخطر عملاء التحالف في عمران الذي كان يقوم برصد وتحديد ورفع احداثيات عن مواقع الجيش إلى قيادة التحالف.

كما تمكنت الداخلية اليمنية في مايو الجاري ايضا من ضبط مجموعة من أخطر الجواسيس التابعين لقوات التحالف من خلال رصد ورفع احداثيات في محافظة الحديدة وتسببوا في جرائم بشعة بحق المدنيين والمنشئات العامة والخاصة في المحافظة.

هذا وقد نجحت الأجهزة الأمنية في ابريل الماضي من القبض على احد عناصر جواسيس التحالف الخطيرة الذي خطط لاغتيال الرئيس الشهيد الصماد ، المدعو ” نجيب عبدالله عون” والذي ترأس خلية رصد لتجمعات المواطنين والوقفات وتحركات الجيش ورجال الأمن والذي اعترف بإستلام الاموال عبر رئيس عمليات الكتيبة الثانية باللواء 101 التابع للتحالف “حمود محمد الفرجة” ويقوم بتوزيعها على عناصره المأجورة .

كما ضبطت ايضا عدد من العملاء وجواسيس التحالف في محافظة الحديدة كانت تعمل على الرصد ورفع الإحداثيات لطيران التحالف ، وأنها شاركت في رصد منازل المواطنين ومزارعهم وتحركات الجيش اليمني.

قد يعجبك ايضا