المصدر الأول لاخبار اليمن

تفاصيل ثلاثة أيام من المعارك العنيفة ومحاولات التحالف الزحف على مدينة حرض اليمنية

حجة / خاص / وكالة الصحافة اليمنية// شهدت جبهة حرض الحدودية في محافظة حجة شمال غرب اليمن خلال الايام الثلاثة الماضية معارك طاحنة بين الجيش اليمني  من جهة والمسلحين الذين استقدمهم النظام السعودي لحماية اراضيه الجنوبية من جهة اخرى. واوضحت مصادر عسكرية لوكالة الصحافة اليمنية ، ان الجيش اليمني تصدى منذ يوم الثلاثاء الفائت لموجات […]

حجة / خاص / وكالة الصحافة اليمنية//

شهدت جبهة حرض الحدودية في محافظة حجة شمال غرب اليمن خلال الايام الثلاثة الماضية معارك طاحنة بين الجيش اليمني  من جهة والمسلحين الذين استقدمهم النظام السعودي لحماية اراضيه الجنوبية من جهة اخرى.

واوضحت مصادر عسكرية لوكالة الصحافة اليمنية ، ان الجيش اليمني تصدى منذ يوم الثلاثاء الفائت لموجات واسعة من محاولات الزحف التي نفذها مسلحي النظام السعودي من داخل جيزان باتجاه جمرك حرض على مدار الايام الثلاثة الماضية.

واضافت المصادر أن عملية زحف المسلحين كانت تنفذ تحت غطاء جوي كثيف من قبل الطيران السعودي.

واشارت المصادر أن الجيش اليمني تمكن من التصدي لموجات زحف المسلحين مما ادى إلى مصرع اعداد كبيرة من مسلحي التحالف واصابة عشرات اخرين.

كما تم خلال التصدي لمحاولة الزحف على جمرك حرض تدمير (13) الية تابعة لمسلحي التحالف الذين اجبرتهم نيران الجيش اليمني على التراجع والعدول عن المحاولة مجدداً بعد الخسائر الفادحة التي لقوها على جبهة حرض.

قد يعجبك ايضا