المصدر الأول لاخبار اليمن

السيد عبدالملك الحوثي: الحديدة عنوان كبير لمظلومية الشعب اليمني

خاص/وكالة الصحافة اليمنية//

 

أكد قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي، اليوم الجمعة، أن محافظة الحديدة مثلت عنوان كبير لمظلومية الشعب اليمني.

وقال السيد عبدالملك الحوثي، في كلمة ألقاها خلال لقائه بأبناء محافظة الحديدة: “هذه المحافظة العزيزة بأهلها الأعزاء والشرفاء والكرماء عنوان كبير في بلدنا كافة، عنوان للمظلومية نتيجة ما تعرضت له من عدوان غاشم وظالم على بلدنا بشكل عام وعلى هذه المحافظة بشكل خاص، وما نتج عن ذلك من مآسي. “.

وأوضح السيد عبدالملك عن الظلم الذي مارسه التحالف ضد أبناء الشعب اليمني قائلا: “تحالف العدوان في معركته ضدنا، هو ظالم، لأنه شن هذه الحرب دون وجه حق، وظالم لأنه من أول يوم من عدوانه وهو يمارس أبشع أنواع الظلم وأكبر الجرائم في حق أبناء هذا الشعب، في الحديدة وسائر المحافظات.

وأشار السيد عبدالملك الحوثي، إلى أن التحالف تعمد استهداف الأسواق في محافظة الحديدة بشكل عشوائي وإجرامي لقتل الناس بشكل عام .. كما استهدف المساكن أيضاً بشكل عشوائي، موضحاً أن التحالف لا يبالي أن يقتل من يقتل من أطفال ونساء وكبار وصغار في منازلهم.

وأوضح السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، أن السعودية والإمارات شنت الحرب على اليمن بتوجيهات أمريكية وصهيونية بهدف احتلال البلاد قائلاً” تحالف العدوان يشن عدوانه بهدف احتلال البلد والسيطرة عليه ودون وجه حق وبشكل إجرامي ووحشي وطغيان واضح، ليس له أي صلة بالإسلام ومبادئه وقيمه، إنما هو تجسيد حقيقي للتوجهات الأمريكية والصهيونية، ومس إجرامي شيطاني نتيجة للولاء الإماراتي والسعودي لأمريكا وكيان الاحتلال الصهيوني، جعلت من أولئك المجرمين طغاة”.

قد يعجبك ايضا