المصدر الأول لاخبار اليمن

السيد عبدالملك الحوثي: الدريهمي ملحمة بطولية أسطورية كسرت غرور التحالف

خاص/وكالة الصحافة اليمنية//

 

أكد قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي، اليوم الجمعة، أن مدينة الدريهمي جنوب محافظة الحديد، كسرت غرور الأعداء وحلفاء القوى الاستعمارية ومثلت ملحمة بطولية وأسطورية من الصمود والانتصار سيسجلها التاريخ في أنصع صفحاته.

وقال السيد عبدالملك الحوثي، في كلمة ألقاها خلال لقائه بأبناء محافظة الحديدة: “كانت الدريهمي من أهم النماذج التي سيخلدها التاريخ كملحمة اسطورية إيمانية من أهم الملاحم في التفاني والصبر وكمثال عظيم لرعاية الله سبحانه وتعالى”.

وأوضح السيد أن الدريهمي كسرت غرور الرهان السعودي الإماراتي على الولايات المتحدة والكيان الصهيوني قائلا: ” البعض قد يشعرون بالغرور نتيجة لاعتمادهم على قوى كافرة ومستكبرة مثل ما هو حال السعودي والإماراتي عندما انطلقوا في عدوانهم على اليمن بغرور لأنهم يستندون لأمريكا و الكيان الصهيوني، لأنهم كانوا يعتقدون أن تحالفهم مع أمريكا والكيان الصهيوني إنهم سيحققون الكثير، لكن تجلى فشلهم وخاب أملهم وسقط كل رهانهم”.

وأضاف السيد عبدالملك، “نحن في مواجهة كل التحديات وكل الصعوبات والمخاطر والأعداء نعتمد من مطلق انتمائنا الإيماني على الله، وهذا مصدر قوة لا مثيل له أبداً، لذلك نواجه في كل التحديات في الحاضر والمستقبل وأمام كل الصعوبات نواجه كل الأعداء والمخاطر والصعوبات من منطلق إيماننا بالله بالتوكل بالله والاستعانة به”.

قد يعجبك ايضا