المصدر الأول لاخبار اليمن

فعالية مركزية بالعاصمة صنعاء لاختتام انشطة المراكز الصيفية

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية/

أقيمت في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء، اليوم الاثنين، الفعالية المركزية لاختتام الأنشطة والدورات الصيفية.

وشهدت الفعالية عروضا كشفية عكست مدى الانضباط والمهارات التي اكتسبها الطلاب خلال فترة الأنشطة الصيفية، وحمل المشاركون في العروض أعلام الجمهورية اليمنية، وشعارات الحرية وشعارات الدورات الصيفية، وصورا لقائد الثورة السيد بدرالدين الحوثي، وللشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي.

وألقى وزير الشباب والرياضة محمد حسين المؤيدي كلمة نوه فيها بدور المراكز الصيفية في مواجهة المشاريع الصهيوأمريكية التي تحاول إفساد الأمة وضرب هويتها، مؤكدا أن الشباب هم صمام أمان الأمة، محذرا من مخططات وحرب الأعداء الناعمة التي تستهدف النشء والشباب.

وأشار المؤيدي إلى أن رعاية القيادة السياسية للمراكز الصيفية يؤكد أن الشباب هم عماد الأمة وهم المعول عليهم في بناء البلاد وحمايتها، مشيدا بمستوى المراكز الصيفية والإقبال عليها هذا العام، مثمناً جهود المدرسين والقائمين عليها.

وتوجه بالتحية للطلاب وأولياء الأمور الحريصين على أبنائهم، متقدما بالشكر للمجلس السياسي الأعلى وكل القائمين على المراكز الصيفية ومن ساهم في إنجاحها.

وشهدت الفعالية التي حضرها قيادات في الدولة وعدد من العلماء والوزراء والمسؤولين والتربويين والمشائخ والشخصيات الاجتماعية، تخللها تلاوات لآيات من الذكر الحكيم وعروضا فنية وثقافية وإنشاديه ورياضية وإبداعية للطلاب عكست المستوى العالي من الوعي والاستفادة الكبيرة من الدورات الصيفية.

قد يعجبك ايضا