المصدر الأول لاخبار اليمن

وزير الشباب يتفقد مشروع الفندق الاستثماري بالمحويت

المحويت /وكالة الصحافة اليمنية//

تفقد وزير الشباب والرياضة محمد حسين مجد الدين المؤيدي ومعه وكيل الوزارة لقطاع الشباب عبدالله الرازحي ووكيل أول محافظة المحويت عزيز الهطفي سير العمل في مشروع مبنى الفندق الاستثماري بمنطقة الريادي بمحافظة المحويت التابع لوزارة الشباب والرياضة والذي يتم إنشائه على نفقة صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة.

ويتكون المشروع من فندق ومطعم وتم استئناف العمل فيه لإنجازه وفق المواصفات المطلوبة بعد أن توقف فيه العمل سابقاً بسبب العدوان الغاشم.

وخلال الزيارة شدد المؤيدي على ضرورة إنجاز مختلف الأعمال في المشروع وسرعة الإنجاز وفق المواصفات المحددة وبما يضمن تشغيل هذا المشروع الاستثماري الكبير الذي سيوفر فرص عمل للشباب والرياضيين وأيضاً سيوفر موارد لهذا القطاع الهام، معتبراً أن المشاريع الاستثمارية في قطاع الشباب والرياضة هي ضرورة ملحة لما لها من أهمية في تفعيل هذا الجانب وتهيئة الأجواء للشباب والرياضيين وزيادة مواردهم بما يمكن من تفعيل الأنشطة الرياضية على أكمل وجه.

رافقه خلال الزيارة مستشار وزير الشباب والرياضة لشئون الإعلام أحمد العمري. وأمين عام المجلس المحلي بالمحافظة الدكتور علي أحمد الزيكم ووكيلا المحافظة العزي الشجاف ويحيى فرج

قد يعجبك ايضا