المصدر الأول لاخبار اليمن

طائرات اليمن المسيَّرة تخرج مطار أبها عن الخدمة للمرة الثانية

خاص.. وكالة الصحافة اليمنية.. شن سلاح الجو الیمني المسير ، اليوم السبت، عدة غارات على مطار أبها الاقليمي في عسير، وقال مصدر في سلاح الجو المسير إن الملاحة من وإلى مطار أبها توقفت تماماً بعد استهدافه بعدة غارات. وشدد المصدر بالتأكيد على أن الأيام القادمة ستشهد تطورا نوعيا في زيادة الفاعلية للعمليات اليمنية . وهذه […]

خاص.. وكالة الصحافة اليمنية..

شن سلاح الجو الیمني المسير ، اليوم السبت، عدة غارات على مطار أبها الاقليمي في عسير، وقال مصدر في سلاح الجو المسير إن الملاحة من وإلى مطار أبها توقفت تماماً بعد استهدافه بعدة غارات.

وشدد المصدر بالتأكيد على أن الأيام القادمة ستشهد تطورا نوعيا في زيادة الفاعلية للعمليات اليمنية .
وهذه هي المرة الثانية في غضون شهر تقريبا يتم تعليق الملاحة في مطار أبها إثر غارات لسلاح الجو اليمني المسير.

واعترف التحالف السعودي بتعرض مطار أبها لهجوم من الطائرات المسيرة اليمنية.

يذكر انه في الثامن عشر من أبريل الماضي شنت طائرات قاصف 1 المسيرة غارات على مطار أبها، وأدت الغارات إلى إغلاق المطار وتحويل الرحلات القادمة إليه إلى مطارات جيزان وجدة والرياض، ونشرت السلطات السعودية في أعقابها صورا لأمير منطقة عسير وهو يتفقد الأضرار التي حلت بالمطار.

وأصبحت عدة مواقع حيوية في المملكة أهداف للجيش اليمني الذي يفاجئها كل مرة بضربات باليستية نوعية موجعة، كما تتعرض تجمعات الجيش السعودي في المناطق الحدودية بجيزان ونجران وعسير، لعمليات استهداف ينفذها الجيش اليمني تتنوع بين هجمات وقنص وقصف وكمائن وزحوفات وصد زحوفات، ردا على الجرائم التي يرتكبها التحالف العربي الذي تقوده السعودية بحث اليمنيين منذ 26 مارس/آذار 2015.

قد يعجبك ايضا