المصدر الأول لاخبار اليمن

إجتماع أمني برئاسة وزير الداخلية يناقش مستوى الاداء الأمني في محافظة إب

إب / وكالة الصحافة اليمنية //

 

ترأس وزير الداخلية اللواء عبدالكريم امير الدين الحوثي، لقاء موسعا لشرطة محافظة إب، لمناقشة سير العمل الأمني ومستوى اليقظة والجاهزية الأمنية ومدى تنفيذ الخطط الأمنية للنصف الثاني من العام الجاري .

وفي اللقاء الموسع بحضور محافظ المحافظة اللواء عبدالواحد صلاح، ومشرف المحافظة يحيى اليوسفي، ووكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي، ومدير عام القيادة والسيطرة اللواء علي حسين الحوثي، أكد وزير الداخلية اهتمام القيادة الثورية والسياسية بالجانب الأمني وتطويره .

ودعا وزير الداخلية جميع منتسبي الأمن إلى مواكبة عملية البناء والتطوير التي تشهدها الوزارة بكافة قطاعاتها والاهتمام الجاد والفعال، والاستمرار في تأهيل وبناء الكادر البشري في الجوانب الإدارية والأمنية والقانونية .

من جانبهما رحب محافظ إب ومشرف المحافظة، بوزير الداخلية، مؤكدين أن زيارته تعبر عن مدى حرص القيادة على الاهتمام بالمحافظة والرفع والرقي من المستوى الأمني بما يخدم الوطن والمجتمع، مشيدين بالدور الذي تلعبه الشرطة في هذا المرحلة الحساسة والمهمة في مقارعة التحالف ، التي لا تقل أهمية عن الجبهة العسكرية التي تتحطم أمامها كافة مؤامرات التحالف ، وضبط الجريمة وتعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة .

قد يعجبك ايضا