المصدر الأول لاخبار اليمن

ترامب يكذب”نيويورك تايمز” حول كوريا الشمالية

// وكالة الصحافة اليمنية // نفى الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، السبت 26 مايو/أيار، وجود خلاف داخل إدارته بشأن سياسة التعامل مع كوريا الشمالية في ظل ما حدث من تضارب حيال عقد اجتماع بينه وبين الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون. وكذب ترامب، في تغريدة له عبر”تويتر”، تقريرا لنيويورك تايمز نقلت فيه عن مسؤول بالبيت الأبيض […]

// وكالة الصحافة اليمنية //

نفى الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، السبت 26 مايو/أيار، وجود خلاف داخل إدارته بشأن سياسة التعامل مع كوريا الشمالية في ظل ما حدث من تضارب حيال عقد اجتماع بينه وبين الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون.

وكذب ترامب، في تغريدة له عبر”تويتر”، تقريرا لنيويورك تايمز نقلت فيه عن مسؤول بالبيت الأبيض قوله إن عقد اجتماع مع كيم جونغ أون صار مستحيلا.

وغرد ترامب قائلا “على عكس ما روجت له صحيفة نيويورك تايمز الفاسدة، فليس هناك أدنى خلاف داخل إدارة ترامب حول التعامل مع كوريا الشمالية…ولو كان هناك ثمة خلاف، فهذا ليس مهما”.

وتابع أن “نيويورك تايمز نقلت عن مسؤول بارز بالبيت الأبيض ليس له وجود قوله إنه حتى لو تم إعادة إدراج الاجتماع (مع زعيم كوريا الشمالية) فإن عقده في 12 حزيران/يونيو سيكون مستحيلا نظرا لضيق الوقت وحجم الترتيبات المطلوبة”.

ودعا ترامب الصحيفة إلى “الاعتماد على أشخاص حقيقيين بدلا من المصادر المزيفة”.

ونقلت وكالة “رويترز” عن ناطقة باسم البيت الأبيض، السبت، قولها إن “فريق من البيت الأبيض سيسافر كما هو مقرر إلى سنغافورة في نهاية هذا الأسبوع للإعداد إلى القمة المحتملة بين ترامب وكيم يونغ”.

قد يعجبك ايضا