المصدر الأول لاخبار اليمن

رئيس اتحاد الطاولة يطلع على تحضيرات المنتخب الوطني

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

اطلع رئيس الاتحاد العام لكرة الطاولة الدكتور عصام السنيني، أمس الإثنين، على تحضيرات المنتخب الوطني الذي يستعد للمشاركة في بطولتي غرب آسيا والتضامن الإسلامي.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها عضو اتحاد اللعبة علي الدرم، تبادل الدكتور السنيني، مع لاعبي المنتخب الوطني التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وحث السنيني، على بذل المزيد من الجهود والتمارين والالتزام والانضباط بالمواعيد بما يمكن اليمن من الحضور المشرف والمنافسة بقوة في البطولتين وتحقيق النتائج المرجوة لاستعادة مكانة اللعبة وتحقيق الإنجازات في المحافل الدولية.

وأكد رئيس الاتحاد، الحرص على متابعة المعسكر أولا بأول ودعم وتوفير احتياجات ومتطلبات المنتخب الوطني وفق الإمكانات المتاحة .. مشيدا بالتزام وانضباط اللاعبين وتفاعلهم في أداء التمارين بجدية بما يضمن الوصول للبطولتين بجهوزية عالية.

فيما ثمن مدرب المنتخب الكابتن نبيل الذماري واللاعبون اهتمام قيادة الاتحاد في متابعة المعسكر .. مؤكدين الحرص على بذل الجهود في المشاركتين بما يسهم في الظهور المشرف للعبة.

وتحتضن صالة النادي الأهلي المعسكر التدريبي للمنتخب الوطني الذي يستعد للمشاركة في بطولتي غرب آسيا في الأردن خلال الفترة من 24 يوليو إلى 1 أغسطس المقبل والتضامن الإسلامي التي تقام في قونيا بتركيا من 6 إلى 12 أغسطس المقبل.

قد يعجبك ايضا