المصدر الأول لاخبار اليمن

“سجلات الجاسوس” يدفع الجيش الباكستاني لاستجواب رئيس الاستخبارات

// وكالة الصحافة اليمنية// أصدرت القيادة العامة للجيش الباكستاني قرارا باستدعاء رئيس الاستخبارات الأسبق أسد دوراني، بتهمة خرق قواعد الجيش بسبب مشاركته في كتاب مثير للجدل مع الرئيس الأسبق لاستخبارات الهند. وقال المتحدث باسم الجيش الباكستاني آصف غفور، إن الجيش سيستدعي دوراني للحضور إلى مقر الجيش في 28 مايو حيث سيطلب منه توضيح موقفه من […]

// وكالة الصحافة اليمنية//

أصدرت القيادة العامة للجيش الباكستاني قرارا باستدعاء رئيس الاستخبارات الأسبق أسد دوراني، بتهمة خرق قواعد الجيش بسبب مشاركته في كتاب مثير للجدل مع الرئيس الأسبق لاستخبارات الهند.

وقال المتحدث باسم الجيش الباكستاني آصف غفور، إن الجيش سيستدعي دوراني للحضور إلى مقر الجيش في 28 مايو حيث سيطلب منه توضيح موقفه من الآراء المنسوبة له في كتاب “سجلات الجاسوس … ووهم السلام”.

وأضاف أن التصريحات “المنسوبة تعد خرقا لقواعد السلوك المطبقة على كل الأفراد العسكريين العاملين والمتقاعدين”.

وكان رئيس الوزراء الباكستاني السابق نواز شريف قد وجه انتقادات لاذعة لدوراني اتهمه فيها بإفشاء أسرار قومية في الكتاب المثير للجدل الذي كتبه مع ايه. اس. دولات الرئيس الأسبق لوكالة البحوث والتحليل في الاستخبارات الهندية. ويستند الكتاب إلى سلسلة نقاشات بين دوراني ودولات مع أحد الصحفيين بخصوص موضوعات متنوعة من بينها ملفات أفغانستان وكشمير والعلاقات المتوترة بين الهند وباكستان.

قد يعجبك ايضا