المصدر الأول لاخبار اليمن

الاعلام الحربي اليمني يكشف مشاهد لخسائر التحالف البشرية والمادية ووقوع أسرى في قبضة الجيش بالساحل الغربي

خاص // وكالة الصحافة اليمنية // كشف الإعلام الحربي اليمني قبل قليل عن صور من مشاهد خسائر التحالف المادية والبشرية ومسلحي التحالف الاسرى الذي وقعوا في قبضة الجيش اليمني خلال كسر زحف كبير في الساحل الغربي. وتظهر المشاهد التي حصلت عليها “وكالة الصحافة اليمنية” تدمير واعطاب رتل من آليات ومدرعات التحالف. كما توضح الصور آليات […]

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

كشف الإعلام الحربي اليمني قبل قليل عن صور من مشاهد خسائر التحالف المادية والبشرية ومسلحي التحالف الاسرى الذي وقعوا في قبضة الجيش اليمني خلال كسر زحف كبير في الساحل الغربي.

وتظهر المشاهد التي حصلت عليها “وكالة الصحافة اليمنية” تدمير واعطاب رتل من آليات ومدرعات التحالف.

كما توضح الصور آليات التحالف تم احراقها والقتلى والاسرى من مجندي مسلحي التحالف خلال العملية.

وكان مسؤول في وزارة الدفاع قد أعلن في وقت سابق اليوم الأحد عن مصرع العشرات وجرح مئات الغزاة والمرتزقة وتدمير 15 آلية عسكرية في عمليات نوعية للجيش واللجان الشعبية في جبهة الساحل الغربي خلال الـ 24 ساعة الماضية .

ولفت إلى استمرار الجيش في تنفيذ تكتيك عسكري يستنزف ويشتت قوى التحالف و الغزاة والمحتلين ، مؤكدا أن العمليات تسير في عدة محاور منها شمال الخوخة وحيس وحرض .. مبيناً أن الجيش تمكنوا من التنكيل بالعدو بالإغارات المفاجئة شمال حيس، بالتوازي مع التصدي لزحف في الخط الساحلي وإحراق الآليات بعتادها وتجهيزاتها وسقوط عشرات القتلى والجرحى من قوات الغزو والاحتلال.

كما أكد المصدر انكسار واحد من أكبر الزحوف العسكرية التي شاركت فيها عدد من ألوية المرتزقة السودانيين والإماراتيين والمحليين مدعومة بغطاء جوي نفذ عشرات الغارات المتوالية ، موضحا أن قوات الجيش واصلت تقدمها وشلت حركة العدو وكبدته هزائم متتالية وخسائر فادحة في أرواح مرتزقته وعتاده.. لافتا إلى المعلومات الطبية التي وردت حول اكتظاظ مستشفى المخا ومستشفيات عدن والمستشفيات الميدانية في الخوخة وفي الخطوط الخلفية بالجرحي وجثث القتلى.

وسخر المصدر من الانتصارات الإعلامية التي يحاول تحالف العدوان الأمريكي السعودي من خلالها رفع المعنويات والحالة النفسية المهزومة للمرتزقة والغزاة والقوى التي تساندهم.

وجدد المصدر التأكيد على أن معركة الساحل الغربي ستكون تذكارا تاريخيا جديدا أن اليمن مقبرة للغزاة والمعتدين، ونقل معادلة العدوان على اليمن إلى مراحلها النهائية بالمفاجآت التي تنتظر تحالف العدوان.

قد يعجبك ايضا