المصدر الأول لاخبار اليمن

الجهاد الإسلامي : سيبقى مخيم جنين كابوساً يلاحق العدو ورمزاً للمقاومة والصمود

فلسطين المحتلة/وكالة الصحافة اليمنية//

أكدت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين وجناحها العسكري سرايا القدس – كتيبة جنين، اليوم الثلاثاء، أن الإحتلال الإسرائيلي سيدفع ثمن جرائمه مشيرة إلى أن مخيم جنين سيبقى كابوسا يلاحق جنوده ورمزا للمقاومة والصمود.

 وقالت حركة الجهاد الإسلامي – في تصريح صحفي -: “إننا في حركة الجهاد الإسلامي، إذ نزف شهيدنا البطل ضرار أحد مجاهدي الرباط والإرباك الليلي في مخيم جنين الذي التحق بقافلة المجد والشهادة التي ترفع لواءها جنين ومخيمها، لنؤكد على استمرار خط الجهاد والمقاومة، دفاعاً عن أهلنا وشعبنا ومقدساتنا حتى نيل حريتنا وكرامتنا”.

وأضافت أن الصراع مع المحتل تشتعل جذوته بإرادة وعزيمة أبناء شعبنا ومجاهدي كتيبة جنين في سرايا القدس، ولن تنطفئ جذوة المواجهة باعتقال الشيخ المجاهد والقيادي الكبير بسام السعدي، وسيبقى مخيم جنين كابوس يلاحق جنود الاحتلال، ورمزاً مبهراً للمقاومة والصمود.

وأهابت الحركة، بأبناء الشعب الفلسطيني وقوى المقاومة، إلى رص الصفوف والعمل بكل قوة على تعزيز روح الانتفاضة المشتعلة، وأن تكون هذه الدماء الطاهرة دافعاً قوياً للتصدي لجنود الاحتلال وقطعان المستوطنين الذين يستهدفون أرضنا وشعبنا ومقدساتنا.

من جانبها زفت سرايا القدس – كتيبة جنين الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي بكل فخر واعتزاز ، أحد أبطال الإرباك الليلي الشهيد المجاهد ضرار صالح الكفريني (17 عاماً)، والذي ارتقى شهيداً ليلة أمس وهو يقوم بواجبه الجهادي المقدس في التصدي لقوات العدو، التي اقتحمت مخيم جنين البطل لاعتقال الشيخ القيادي الكبير بسام السعدي والكادر أشرف الجدع.

وقالت كتيبة جنين – سرايا القدس، “نعاهد الله ومن ثم شهداءنا، أن نثأر لدمائهم الطاهرة، وأن الاحتلال سيدفع ثمن حماقاته وإجرامه بحق القائد الكبير الشيخ بسام السعدي والذي يعتبر شيخ المقاومين وأحد رموز شعبنا.

وأكدت كتيبة جنين – سرايا القدس أن مجاهديها تصدت ببسالة كبيرة لقوات الاحتلال يوم أمس ودارت موجهات شرسة والتي أسفرت عن استشهاد أحد مجاهدينا، مشددةً على أن الاحتلال يعي جيداً أن مقاتلينا سيبقون له بالمرصاد.

وبينت ان ما حصل ليلة أمس من جريمة نكراء في مخيم جنين البطل، لن يمر مرور الكرام وسيرى الاحتلال المجرم بأس كتائبنا المظفرة على امتداد الضفة الغربية المحتلة.

قد يعجبك ايضا