المصدر الأول لاخبار اليمن

فريق وزارة الشباب والرياضة يكتسح شباب النهضة ودياً

 صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

حقق فريق وزارة الشباب والرياضة الفوز على فريق شباب النهضة بتسعة أهداف مقابل خمسة في المباراة الودية التي جمعتهما صباح اليوم، على الملعب الفرعي بمدينة الثورة الرياضية بصنعاء وذلك ضمن تحضيرات فريق الوزارة لخوض منافسات بطولة الشركات لكرة القدم للمرة الأولى.

وشهدت المباراة لمحات فنية جميلة من الفريقين حيث قاد الثنائي عصام دريبان وعبده علي الادريسي هجمات فريق الوزارة وتبادل الكرات البينية المنسقة.

وفي المقابل كان فريق شباب النهضة بقيادة الإعلامي الرياضي خالد النواري، نداً قوياً لفريق الوزارة.

وتمكن فريق الوزارة من إنهاء الشوط الأول متقدماً بستة أهداف مقابل هدفين ، فيما أهدر لاعبو  النهضة بعض الفرص التي أتيحت لهم وتكفلت العارضة بالتصدي لكرتين قويتين.

الشوط الثاني شهد أداءً متكافئاً، إلا أن فريق الوزارة عمق النتيجة لتصل إلى تسعة أهداف مقابل خمسة لفريق شباب النهضة.

من لقاء فريق وزارة الشباب والرياضة وشباب النهضية في ملعب مدينة الثورة الرياضي

سجل أهداف فريق وزارة الشباب كل من وليد الرضي (هاتريك) وحسن المؤيدي (هدفين) وعصام دريبان وعبده الادريسي وأحمد العمري ومحمد الحرازي ، فيما سجل خماسية النهضة كل من رضوان الجعفري (هدفين) وكان أحدهما الأجمل في المباراة حينما سجل هدف من كرة ركنية مقوسة شقت طريقها مباشرة إلى الشباك ، فيما سجل فارس النواري وعنان النواري وعمار النواري هدفا لكل لاعب.

هذا ويواصل فريق وزارة الشباب والرياضة تدريباته بقيادة الكابتن عبد الوهاب الحواني، حيث يخضع لتمرينات مكثفة شملت الاعداد البدني والفني بهدف الوصول إلى الجهازية المطلوبة لخوض بطولة الشركات.

وبحسب مدرب الفريق الحواني، فد تم اختيار التشكيلة التي ستمثل الوزارة في بطولة الشركات الأسبوع القادم، شاكرًا تفاعل وزير الشباب والرياضة محمد حسين المؤيدي وصندوق رعاية النشء والشباب ممثلًا بالمدير التنفيذي الأخ عبد الحميد المغربي.

قد يعجبك ايضا