المصدر الأول لاخبار اليمن

قائد الثورة اليمنية يدعو المقاومة الفلسطينية إلى الحذر من المؤامرات الصهيونية لشق الصف

 

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

 

أكد قائد الثورة اليمنية السيد عبدالملك الحوثي ، وقوف الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني وشعوب الأمة فيما تواجه من أخطار وتحديات.

 

وعبر السيد عبدالملك في كلمة متلفزة اليوم الاثنين ، بمناسبة يوم عاشورا ونصرة الشعب الفلسطيني، عن الاعتزاز بأحرار الأمة ، مجدداً التأكيد أن الشعب اليمني جزء من محور الجهاد والمقاومة.

 

كما أكد السيد عبدالملك ، على مبدأ الأخوة تجاه ما تواجهه الأمة من تحديات وأخطار كتوجه إسلامي يمثل المصلحة الحقيقية للأمة ، لافتاً إلى أن اليمن لن تألوا جهدا في السعي للتصدي لمؤامرات أمريكا والكيان الصهيوني.

 

ودعا السيد عبدالملك الحوثي، الأمة إلى اتخاذ الموقف الصحيح في العداء لكيان العدو والسعي لطرده من فلسطين ومساندة الشعب الفلسطيني، مشيراً إلى أن العدو الإسرائيلي اتجه نحو التصعيد في الأيام الماضية ضمن حالة العداء اليومية التي ينتهجها الإسرائيلي تجاه الشعب الفلسطيني.

 

وقال قائد الثورة اليمنية أن ” التصعيد الذي تصدت له حركة الجهاد الإسلامي وقدمت فيه قادتها ورجالها الأبطال يذكرنا بواجبنا المستمر تجاه الشعب الفلسطيني” .. داعياً المجاهدون في فلسطين إلى أن يبقوا في حالة يقظة وأن تتظافر جهودهم وتتجلى وحدتهم.

 

ولفت إلى أن كيان العدو حاول أن يستهدف حركة الجهاد الإسلامي دون بقية الفصائل بأسلوب مخادع عبر استخدام تكتيك استهداف كل فصيل بشكل منفرد بغية التفريق بين المجاهدين.

 

وشدد السيد عبدالملك الحوثي على أن الواجب الأخلاقي والإنساني بالنسبة للمقاومة في فلسطين يستدعي الحفاظ على وحدة موقفهم في التصدي لأي تصعيد صهيوني ، منوها بضرورة أن يبقى المجاهدون في فلسطين على درجة عالية من الوعي واليقظة وأن يكونوا على المستوى المطلوب من التعاون وأخذ الأسباب بعوامل القوة مؤكداً أن : ” مسؤولية الأمة أن تقف مع الشعب الفلسطيني وأن تدعمه”.

قد يعجبك ايضا