المصدر الأول لاخبار اليمن

هيئة الزكاة تدشن مشروع توزيع الحقيبة المدرسية لأبناء الشهداء في صنعاء

صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //

 

دشنت مؤسسة الشهداء بأمانة العاصمة والهيئة العامة للزكاة، اليوم، مشروع توزيع الحقيبة المدرسية لأبناء الشهداء بمديريات الأمانة، بمناسبة العام الدراسي الجديد 1444هـ.

 

يستهدف المشروع أربعة آلاف و575 من أبناء الشهداء الملتحقين بالمدارس في مختلف المديريات.

 

وفي التدشين الذي حضره أمين العاصمة حمود عباد، دعا وكيل أول الأمانة خالد المداني، إلى الاهتمام بأسر الشهداء وتقديم الرعاية الكاملة لأبنائهم وذويهم تقديراً لتضحيات الشهداء في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

 

وأشاد بجهود مؤسسة الشهداء والهيئة العامة للزكاة في تبني مثل هذه المشاريع التي تسهم في تخفيف معاناة أسر وذوي الشهداء التي تستحق الرعاية والاهتمام.

 

وأكد المداني، أهمية تضافر الجهود لدعم أسر الشهداء ورعايتها بصورة مستمرة وتوفير ما أمكن من احتياجات ومتطلبات لتخفيف معاناتها، سيما في ظل العدوان والحصار.

 

وفي التوزيع بحضور وكيل الأمانة المساعد إسماعيل الجرموزي، أوضح مدير مكتب الهيئة العامة للزكاة بالأمانة محمد العلفي، أن المشروع يأتي في إطار المشاريع التي تتبناها الهيئة .. لافتاً إلى أهمية تعاون الجميع في الاهتمام بأبناء الشهداء لينالوا حقهم في التعليم.

 

وأكد اهتمام هيئة الزكاة بأسر وذوي الشهداء من خلال المشاريع التي تنفذها في مختلف المجالات ومنها توزيع حقائب مدرسية .. مؤكداً أن الهيئة ستكون سنداً وعوناً لمؤسسة الشهداء في كافة مشاريعها وأنشطتها وبرامجها.

 

من جانبه أشار مدير مكتب الارشاد بمديرية السبعين أحمد السراجي، إلى أهمية إسهام الجميع في رعاية أبناء الشهداء وتوفير احتياجاتهم وفاءً لتضحيات آبائهم وذويهم في مواجهة التحالف الأمريكي السعودي الإماراتي، منوها، بجهود مؤسسة الشهداء ومكتب هيئة الزكاة بالأمانة في تخفيف الأعباء على كاهل أسر الشهداء.

 

 

قد يعجبك ايضا