المصدر الأول لاخبار اليمن

كاتب سعودي يهاجم مجلس العليمي ويوجه له اتهامات خطيرة

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //   شن كاتب سياسي سعودي بارز اليوم الثلاثاء، هجوما عنيفا على مجلس العليمي، موجها له اتهامات خطيرة تخدم تجزئة اليمن.   وأكد عضو "مجلس إدارة الجمعية السعودية للعلوم السياسية"، سليمان العقيلي في تغريدة له على "تويتر"، رصدتها "وكالة الصحافة اليمنية"، أن "مجلس الرئاسة" الذي تم تشكيله في الرياض، يعمل [...]

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

 

شن كاتب سياسي سعودي بارز اليوم الثلاثاء، هجوما عنيفا على مجلس العليمي، موجها له اتهامات خطيرة تخدم تجزئة اليمن.

 

وأكد عضو “مجلس إدارة الجمعية السعودية للعلوم السياسية”، سليمان العقيلي في تغريدة له على “تويتر”، رصدتها “وكالة الصحافة اليمنية”، أن “مجلس الرئاسة” الذي تم تشكيله في الرياض، يعمل على تعميق النزاعات الداخلية والتشظي.

 

وألمح العقيلي، أن توقعاتهم عند تشكيل الرئاسي في السعودية تهدف إلى توحيد الرؤى والجهود، في إشارة منه إلى أنه كان مخيب للآمال.

 

وبين أن مجلس العليمي يسعى لفرض واقع جديد يخدم التجزئة والأجندات الخاصة، دون تحديد الجهة التي ينفذ الاجندات الخاصة بها، والعمل على إضعاف القوات التي تواجه حكومة صنعاء.

 

يشار إلى أن مجلس العليمي ينفذ الأجندات الإماراتية في المحافظات المحتلة، وعمل على شرعنة تواجدها في جزيرة سقطرى التي حولتها إلى قاعدة عسكرية مع الكيان الصهيوني، من خلال تعيين قائد مليشيا “الانتقالي الجنوبي” رافت الثقلي محافظا للجزيرة، بعد طرد سلطات “هادي” والإصلاح في يونيو 2020م.

 

قد يعجبك ايضا