المصدر الأول لاخبار اليمن

السامعي يتفقد مديريتي خدير وحيفان في تعز

تعز/وكالة الصحافة اليمنية//

تفقد سلطان السامعي عضو المجلس السياسي ،السبت، أوضاع مديريتي حيفان ودمنة خدير بمحافظة تعز.

ففي مديرية حيفان، اطلع السامعي على احتياجات المديرية وتلمس هموم المواطنين، والتقى قيادة المجلس المحلي والقيادات الأمنية والعسكرية والشخصيات الاجتماعية.

وخلال اللقاء حث السامعي، على تنسيق الجهود وتفعيل دور المكاتب التنفيذية والسلطة المحلية، لتعزيز الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأشار إلى دور المبادرات المجتمعية في التنمية المحلية من خلال تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية ودعم المشاريع الخيرية التي تسهم في تعزيز التكافل الاجتماعي وتأكيد صمود وتماسك الجبهة الداخلية.

وفي اللقاءات مع قيادات المجلس المحلي والشخصيات الاجتماعية في مديرية خدير، أشار عضو السياسي الأعلى السامعي، إلى أهمية الاستمرار في التحشيد والتعبئة العامة، ورفد الجبهات بالمال والرجال وإسناد المرابطين بقوافل العطاء.

وشدد على تضافر جهود الجميع للحفاظ على الأمن والاستقرار وضبط كل من تسول له نفسه إقلاق السكينة العامة، داعياً المغرر بهم من أبناء المديرية للعودة إلى صف الوطن قبل فوات الأوان.

وكان عضو السياسي الأعلى السامعي، التقى مشايخ وأعيان وشخصيات اجتماعية من منطقتي الشويفة وعرار بمديرية حيفان، وحثهم على الاضطلاع بدورهم في دعم وإسناد المرابطين في الجبهات، بما يعزز من الصمود والثبات في مواجهة التحالف.

سبأ

قد يعجبك ايضا