المصدر الأول لاخبار اليمن

فرصتان فقط لمنتخبنا الوطني للناشئين للتأهل أمام ليبيا في كأس العرب

خاص/وكالة الصحافة اليمنية//

يسعى منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم إلى التأهل على حساب المنتخب الليبي في المباراة التي ستجمع المنتخبين مساء اليوم العاشرة بتوقيت صنعاء، في إطار المجموعة الثانية، وفي الجولة الثالثة من منافسات بطولة كأس العرب التي تجري منافساتها في الجزائر.

سيدخل منتخبنا الوطني المباراة الحاسمة نحو التأهل إلى الدور الثاني من البطولة بفرصتي الفوز أو التعادل، حيث يتصدر منتخبنا المجموعة برصيد 7 نقاط، فيما يمتلك منتخب ليبيا 5 نقاط، وفي حال التعادل سيتأهل منتخبنا بفارق هدف عن ليبيا، حيث يمتلك منتخبنا أربعة أهداف مقابل هدف لليبيا.

ويلتقي في المواجهة الثانية من ذات المجموعة منتخبا تونس وعُمان، حيث يملك المنتخب التونسي نقطتين في رصيده أما عمان بدون نقاط ، وبالتالي، بات لاعبو تونس مطالبون بحسم اللقاء، للتأهل مع منتخبنا في حال خسارة منتخب ليبيا.

القنوات الناقلة لمباراة اليمن وليبيا

من المقرر أن تُبث مباراة اليمن وليبيا للناشئين اليوم عبر شاشة قناة الجزائرية الرياضية التي تقام على أرضها مباريات بطولة كأس العرب للناشئين هذا الموسم. بالإضافة إلى ذلك تُبث المباراة أيضًا على قناة السعيدة اليمنية وقناة الشارقة الرياضية.

 الجدير بالذكر ان بطولة كأس العرب للناشئين هذه تقام في الجزائر بمشاركة 16 منتخب عربي موزعة على أربع مجموعات، كل مجموعة تضم اربعة منتخبات.

قد يعجبك ايضا