المصدر الأول لاخبار اليمن

 3 فضيات وبرونزية لليمن ببطولة غرب آسيا للمبارزة بالأردن

 خاص/وكالة الصحافة اليمنية//

اختتم منتخبنا الوطني للمبارزة مشاركته في بطولة غرب آسيا بتحقيق برونزية المركز الثالث في منافسات فرقي سلاح الفلوريه.

وجاءت الميدالية البرونزية إثر تأهلهم المباشر إلى المربع الذهبي، حسب تصنيف نتائجهم في منافسات الفردي، ليخسروا من منتخب الأردن بنتيجة 45/28

وكان لاعبو منتخبنا الوطني أشبال وناشئين قد أحرزوا فضية منافسات سلاح الايبيه بعد فوزهم على الاردن وخسارتهم من عمان، فيما أضافت اللاعبة غلا ممدوح فضيتين في سلاح السابر تحت 17سنة و20سنة بعد تأهلها إلى نصف نهائي البطولة متجاوزة لاعبة الأردن مريم طميلة، لتخسر النهائي أمام الاردنية لجين عماوي.

بدوره عبر مدرب المنتخب الوطني للمبارزة عن سعادته بما حققه اللاعبين في أول مشاركة خارجية لهم، لافتا إلى أن منظمي البطولة أثنوا على المنتخب لمعرفتهم بظروف الاستعداد للبطولة.

وشكر العيني قيادة الاتحاد على اهتمامهم بمشاركة المنتخب ودعمهم الذي مكن اللاعبين من التواجد في بطولة شاركت فيها11دولة، كما أشاد بجهود اللاعبين الذين حرصوا على ممارسة تمارينهم بشكل متواصل فحققوا الإنجاز وعادوا مكللين بالميداليات الفضية والبرونزية.

الجدير بالذكر أن الأردن استضافت البطولة على صالة مدينة الحسين، بمشاركة 11دولة عربية (الأردن- اليمن – السعودية- قطر – فلسطين- الإمارات- سلطنة عمان-لبنان- سوريا- العراق- الكويت). واستمرت خلال اافترة 24-31 أغسطس الماضي.

قد يعجبك ايضا