المصدر الأول لاخبار اليمن

غدًا مواجهة نارية بين ناشئي اليمن والمغرب.. ماذا قال المدربان؟ 

خاص/وكالة الصحافة اليمنية//

يخوض منتخبنا الوطني للناشئين مواجهة حاسمة غدًا الاثنين، في منافسات كأس العرب لكرة القدم تحت سن 17سنة، عندما يواجه المنتخب المغربي في نصف نهائي البطولة التي تجري في الجزائر.

ويأمل المنتخب اليمني في التأهل إلى النهائي لمواجهة الفائز من لقاء السعودية والجزائر، من أجل وضع قدم على منصة التتويج، فيما لو تجاوز المنتخب المغربي.

مدرب اليمن: سنبذل كل ما لدينا للفوز

 عن المباراة القادمة مساء غد قال مدرب اليمن محمد البعداني ” نشعر بسعادة كبيرة، ونشارك دون أي ضغوط رغم أننا نلعب من أجل الفوز، ونبذل كل ما لدينا لتحقيق الانتصار وإسعاد الشعب اليمني”.

وأضاف: “نمر بظروف صعبة للغاية لكننا اعتدنا على الحياة القاسية. نحن هنا نمثل بلدا عظيماً يملك تاريخا كبيرا، ونشعر بفخر شديد بالوصول إلى المربع الذهبي، وهو إنجاز لم نكن مرشحين له في نظر الكثيرين”.

مدرب المغرب: منتخب اليمن يضم مواهب رائعة

أما مدرب المغرب سعيد شيبه فقال سعيدون بالمستوى الذي قدمناه في البطولة، لقد تحلينا بالصبر والتواضع لكي نحد من خطورة منتخب مصر في ربع النهائي،  وأضاف: “منتخبات دور الأربعة تمتلك حظوظا متساوية للتتويج باللقب”.

وختم: “لم نخض أي مباراة سهلة لكن الصعوبة تختلف من منافس لآخر، والمنتخب اليمني يضم مواهب رائعة ومتطورة ويستحق منا كل الاحترام والتقدير”.

قد يعجبك ايضا