المصدر الأول لاخبار اليمن

وزير الشباب يعقد اجتماعاً مع لجنة تقييم أوضاع الأندية

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

عقد وزير الشباب والرياضة الأستاذ محمد حسين مجد الدين المؤيدي اجتماعاً مع لجنة تقييم أوضاع الأندية الرياضية التي تم تكليفها سابقاً لزيارة الأندية الرياضية وتفقد أوضاعها والاطلاع على الصعاب والمشاكل التي تواجهها والسعي لإيجاد الحلول الممكنة لتمارس تلك الأندية دورها على أكمل وجه.

وخلال الاجتماع حث الوزير اللجنة على ضرورة إنجاز المهمة بأفضل صورة وبما يضمن تقييم الأندية بشكل سليم ومتكامل، مشدداً على ضرورة رفع التقارير المطلوبة عن كل نادي بحيث تتكون صورة كاملة لدى الوزارة وقياداتها للعمل على تفعيل دور الأندية رياضياً وثقافياً واجتماعياً.

وأوضح الوزير المؤيدي أن اللجنة تضم كفاءات جيدة ومن ذوي الاختصاص في الوزارة وبالتأكيد ستخرج بتقييم كامل ومستوفى لكل الجوانب المطلوبة.

واستعرضت اللجنة ما تم خلال فترة عملها السابقة من زيارات ميدانية لأندية شعب صنعاء والعروبة و22مايو، حيث تم تقديم عرض مفصل عن كل ما تم القيام به في كل نادي وصورة أولية عن التقييم الذي وصلت إليه اللجنة  من خلال زيارة تلك الأندية.

حضر الاجتماع وكيل قطاع الرياضة المساعد كمال الشريف والمدير المالي لصندوق رعاية النشء عبدالله العنسي ومدير عام الاندية طه تاج الدين ومدير عام المنتخبات ونبيل مهدي ومدير عام الشؤون القانونية وأحمد المهدي ومدير عام مكتب الشباب بالأمانة عبدالله عبيد ومستشار وزير الشباب والرياضة أحمد العمري ووسام بشر مقرر اللجنة.

قد يعجبك ايضا