المصدر الأول لاخبار اليمن

غدًا نهائي الناشئين.. أشبال الأمانة بطل نخبة المبارزة لمراكز المحافظات

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

أحرز منتخب الأمانة لفئة الأشبال لقب بطولة نخبة المبارزة لمراكز المحافظات وذلك إثر فوزه في النهائي على فريق منتخب صنعاء بنتيجة (45/28) في البطولة التي ينظمها الاتحاد العام للعبة في سلاح الآيبيه فرقي لفئتي الأشبال والناشئين، بمشاركة 37 لاعبًا يمثلون خمسة محافظات (الأمانة –صنعاء-ذمار – إب- تعز) يمثلون 8 مراكز (الثورة – الصافية-جولة آية- السبعين من الأمانة، مركز صنعاء، مركز ذمار، مركز إب، مركز تعز)، خلال الفترة 18-20 سبتمبر الجاري.

من بطولة نخبة مراكز المبارزة للمحافظات بصنعاء

وكانت مواجهات فئة الناشئين قد أسفرت عن بلوغ مركزي مديرية الثورة والصافية نهائي البطولة برعاية وزير الشباب والرياضة محمد المؤيدي وتمويل صندوق رعاية النشء والشباب، بالتزامن مع احتفالات بلادنا بأعياد الثورة اليمنية، والمولد النبوي الشريف.

  أما المركز الثالث فكان من نصيب مركز محافظة تعز والثالث مكرر مركز السبعين من الأمانة.. وكانت منافسات الناشئين في دور الـ 8 قد أسفرت عن النتائج التالية:

 فوز مركز الثورة على مركز آية 36_20

 فوز مركز تعز على اب. 36_26 فوز مركز السبعين على مركزصنعاء36_28

فوز مركز الصافية على مركزذمار36_18

 وفي منافسات دور الـ 4 فاز مركز الثورة على السبعين 36_28

فوز مركز الصافية على تعز36_31

 يدير منافسات البطولة الحكام أحمد الردماني- محمد السالمي – أديب اليوسفي – محمد بادي، ويشرف على البطولة الكابتن عبد العزيز الجرادي. حضر افتتاح البطولة الإخوة مدير عام النشاط الرياضي بوزارة الشباب، وأمين عام الاتحاد سمير بادي، والمسؤول المالي علاء داغس. تواصلت مساء أمس حتى وقت متأخر منافسات الأشبال، فيما تختتم البطولة اليوم على صالة فندق البستان.

قد يعجبك ايضا