المصدر الأول لاخبار اليمن

غدًا.. سلام صعدة يواجه فتح الزهرة وتضامن الصومعة يلتقي شباب عبس في مربع ذهب أندية الدرجة الثالثة

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

تتواصل يوم غد الاثنين على ملاعب مدينة الثورة الرياضي بصنعاء بطولة المربع الذهبي لأندية الدرجة الثالثة، في جولتها الثانية، حيث يلعب صباحًا فريقي سلام صعدة وفتح الزهرة، فيما يلتقي عصراً فريقي شباب عبس وتضامن الصومعة.

الجدير بالذكر أن تضامن الصومعة يتصدر المربع بثلاث نقاط بعد أن تغلب على فريق فتح الزهرة بهدفين لهدف في الجولة الأولى فيما تعادل شباب عبس وسلام صعدة بهدف لمثله.

في هذا السياق أكد وكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد لقطاع الرياضة حسين الخولاني أنه وفي غمرة احتفالات بلادنا وشعبنا بأعياد الثورة اليمنية 21 سبتمبر و26 سبتمبر المجيدتين لا يزال الشعب اليمني يقدم التضحيات وما يزال صامداً يؤكد وجوده وثباته في كل الميادين ومنها قطاع الشباب والرياضة. وأشار إلى أن إقامة المربع الذهبي لأندية الدرجة الثالثة لكرة القدم يعد تدشيناً للموسم الرياضي الجديد الذي سيشهد حراكاً رياضياً كبيراً في مختلف الألعاب، منوهاً أن بطولة الدرجة الثالثة شهدت زخماً غير عادياً كونها أقيمت على ثلاث مراحل وشهدت مشاركة 146 نادياً في مرحلتها الأولى التي أقيمت على مستوى المحافظات وتحدد من خلالها 12 فريقاً تأهلت للمرحلة الثانية التي أقيمت في ثلاثة تجمعات في كل من صعدة وإب والحديدة وأسفرت المرحلة الثانية عن تأهل الفرق الأربع للمربع الذهبي.

قد يعجبك ايضا