المصدر الأول لاخبار اليمن

مؤسسة بنيان تنظم فعالية بذكرى المولد النبوي الشريف

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

نظمت مؤسسة بنيان التنموية اليوم الأربعاء في صنعاء فعالية بمناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية  التي حضرها وكيل وزارة الادارة المحلية نبيل الدمشقي، والمدير التنفيذي للمؤسسة الدكتور محمد المداني، أكد رئيس قطاع التنسيق الميداني، علي ماهر في كلمة المؤسسة أهمية الاحتفاء والابتهاج بذكرى مولد خير البشرية الذي أخرج الناس من الظلمات إلى النور، وتصدر اليمنيين دول العالم الإسلامي في الاحتفال بهذه المناسبة.

وأشار إلى أن الاحتفال بهذه المناسبة ليس غريبا على الذين نصروه ورفعوا راية الإسلام عاليا وسماهم الله بالأنصار واليوم ها هم يتحركون كالأنصار ويسيرون ويقتدون به صلى الله عليه وسلم.

 

وشدد على ضرورة النظر إلى رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم  كنعمة عظيمة أنعم الله بها علينا نحن البشر، وإظهار التقدير والتعظيم بهذه الذكرى.

 

من جهة ثانية اعتبر عبد السلام المتميز في كلمة الضيوف، الاحتفال استشعارا بأهمية وعظمة المولد النبوي كقيمة على المستوى الأمم وشعوب العالم، بما جاء به الرسول صلى الله عليه وسلم من رسالة ومنهج عملي شامل لحياة البشرية، لافتا إلى الاقتداء بالنبي في أخلاقه وتعاليمه كما قدمه القرآن الكريم.

 

وأشاد بالتفاعل الكبير لأبناء الشعب اليمني واهتمامهم بهذه المناسبة، مجسدين حب الرسول صلى الله عليه وعلى آله وسلم، بخلاف الأمة الإسلامية.

 

تخللت الفعالية قصائد وأناشيد وفقرات معبرة عن الفرحة والابتهاج بقدوم ذكرى المولد النبوي.

قد يعجبك ايضا