المصدر الأول لاخبار اليمن

الحوثي.. احتفالنا بالمولد النبوي في اليمن يزعج هولاء

حجة / وكالة الصحافة اليمنية //

 

قال عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي “إن الاساءات المتكررة للرسول الأكرم صلى الله عليه وآله وسلم من قبل الأعداء لن تزيد أهل اليمن إلا حباً وتمسكاً واقتداءً بسنته وسيرته العطرة”.

 

وأكد في لقاء موسع، نظمته السلطة المحلية في محافظة حجة اليوم، ضم العلماء والمشايخ والأعيان والوجهاء بمديريات المدينة وشرس ومبين وبني العوام في إطار الاستعدادات للفعالية المركزية بالمولد النبوي، أهمية أن يكون الاحتفال بهذه المناسبة في مديرية عبس بصورة مشرفة، تليق بعظمة المصطفى عليه الصلاة والسلام.

 

وأعتبر عضو السياسي الأعلى الحوثي في اللقاء الذي حضره نائب رئيس مجلس النواب عبدالرحمن الجماعي والمحافظ هلال الصوفي ونائب وزير الزراعة الدكتور رضوان الرباعي وأمين عام محلي المحافظة إسماعيل المهيم، الاحتفال بهذه المناسبة في عبس رسالة للعالم من بين الدمار والحصار بتمسك اليمنيين وتعظيمهم وتوقيرهم للنبي الخاتم، مبينا  بالقول:” إن اليهود يحسبون ألف حساب لاحتفال أبناء اليمن بهذه الذكرى العطرة”.

 

وطالب أبناء وعلماء ومشايخ حجة إلى يكونوا في مقدمة الصفوف خلال الفعالية المركزية في يوم 12 من ربيع الأول، كما كانوا سباقين في نصرة الجمهورية والدفاع عن الوطن، مشيراً إلى دور الجميع في التحشيد للاحتفال بهذه المناسبة الدينية.

 

وأشار محمد علي الحوثي إلى أن الشعب اليمني ما يزال في مواجهة مع تحالف العدوان، ويتطلب تكاتف الجهود للتحشيد واستمرار رفد الجبهات، وتنفيذ العديد من المشاريع في مجال الطرق التي تعتبر أحد أهم المشاكل منذ عشرات السنين.

 

وأشاد بنجاح مشروع زراعة الصحراء والأراضي الصالبة والكثبان الرملية في عبس التي استهدفت 30 ألف معاد، داعيا إلى تكاتف الجهود لتنفيذ مبادرات مجتمعية في مختلف المجالات، وبما يسهم في تحقيق الاكتفاء الذاتي.

 

ودعا عضو السياسي الأعلى إلى تضافر الجهود والتعاون لمعالجة قضايا الثارات، وتعزيز دور قيادات المحافظة والمديريات والمشايخ والأعيان في حل القضايا المجتمعية بتعاون أهل الحل والعقد والشخصيات المؤثرة في هذا الجانب.

 

قد يعجبك ايضا