المصدر الأول لاخبار اليمن

لجنة تقييم الأندية تلتقي إدارة نادي الوحدة وتراجع الوثائق المطلوبة

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

عقدت لجنة تقييم أوضاع الأندية الرياضية المكلفة من وزير الشباب والرياضة محمد حسين المؤيدي اجتماعاً مع إدارة نادي وحدة صنعاء في زيارة جديدة للنادي ولقاء جديد مع إدارته لمطابقة ومراجعة وثائق النادي التي استلمتها اللجنة من الإدارة في زيارتها السابقة.

حيث تم خلال اللقاء مراجعة الوثائق المقدمة من النادي وفحصها على أراض الواقع والقيام بعملية التدقيق على الجوانب المالية والفنية والإدارية المرفوعة من النادي.

وتأتي هذه الزيارة عقب زيارة سابقة حيث كانت اللجنة قد زارت النادي والتقت بإدارته وأطلعت على منشآته.

وأكد وكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد لقطاع الرياضة الدكتور كمال الشريف أن النزول للمرة الثانية يأتي من أجل مطابقة التقارير المرفوعة من قبل الأندية والرد عليها، موجهاَ شكره لرئيس النادي أمين جمعان وللهيئة الإدارية على التعاون مع اللجنة وخاصة رئيس النادي الذي وجه الإدارة بالتعاون مع اللجنة وتوفير كل ما تطلبه من وثائق وسندات مالية وإدارية وفنية.

من جانبه رحب رئيس نادي الوحدة أمين جمعان باللجنة، مؤكداً حرص إدارة النادي على التعاون مع اللجنة وبما يكفل إنجاح مهمتها ولضمان الخروج برؤية تخدم الشباب والرياضيين، موجهاً إدارة النادي بتسهيل مهام وأعمال اللجنة وإطلاع اللجنة على كافة الوثائق والمعاملات المالية والإدارية المطلوبة.

كما استعرض جمعان جملة الصعاب والمعوقات التي كانت تواجه النادي عندما تسلم رئاسته وكيف عمل مع الهيئة الإدارية على النهوض به والوصول به الى ما هو قائم اليوم، مشيراً إلى أنه عندما تولى رئاسة النادي كان النادي في وضع صعب للغاية ولم تكن منشآته جاهزة مطلقاً وبالتالي بذلت إدارة النادي جهود مضاعفة خلال الفترة الماضية حتى وصل النادي على النموذجية التي يشاهدها الجميع اليوم.

حضر اللقاء أعضاء لجنة تقييم الأندية مدير عام الأندية طه تاج الدين والمدير المالي بصندوق رعاية النشء والشباب عبدالله العنسي ومدير عام الشؤون القانونية أحمد المهدي ومستشار وزير الشباب والرياضة أحمد العمري ومقرر اللجنة وسام بشر، وعن النادي نائب رئيس النادي محمد الصادق والمسؤول المالي عنان الصفاء والمسؤول الثقافي أكرم عبيد ومدير الكرة أحمد البن وسكرتير النادي نبيل الانسي.

قد يعجبك ايضا