المصدر الأول لاخبار اليمن

السيد عبدالملك الحوثي يدعو التحالف لوقف العدوان ومعالجة ملفات الحرب  

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

دعا قائد الثورة اليمنية السيد عبدالملك الحوثي دول التحالف الى وقف العدوان وإنهاء الحصار ومعالجة ملفات الحرب فيما يتعلق بالأسرى والأضرار  .

 

جاء ذلك خلال الكلمة التي القاها اليوم بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف للعام  1444 هـ .

 

ودعا السيد عبدالملك الحوثي أبناء الشعب اليمني  لمواصلة التصدي للعدوان طالما استمر، باعتبار هذا التصدي جهادا مقدسا بالتوكل على الله والثقة بنصره .

 

وأكد السيد عبدالملك الحوثي على موقف الشعب اليمني المبدئي القرآني تجاه قضايا الأمة  الإسلامية وعلى رأسها القضية الفلسطينية والمسجد الأقصى ، واعتبار التطبيع خيانة لله ورسوله والمسلمين .

 

وحذر السيد عبدالملك الحوثي قادة الغرب من العواقب الوخيمة والعقوبات الإلهية في الدنيا والآخرة من محاربتهم للأنبياء وتعاليم الله.

 

كما دعا السيد عبدالملك الحوثي قادة الغرب للتحرر من الصهيونية اليهودية التي سيطرت عليه وأضلتهم واستحكمت سيطرتها عليهم بشكل تام .

 

كذلك دعا السيد عبدالملك الحوثي قادة الغرب للكف عن محاربة القيم ونشرهم للمفاسد والرذائل وسعيهم لإفساد الشعوب وأن يتأملوا في واقعهم وما نتج عن ذلك من مشاكل رهيبة في كل المجالات .

 

ووجه السيد عبدالملك الحوثي دعوة لقادة الغرب والمجتمعات في الدول الغربية للكف عن الإساءة لله وخاتم أنبيائه والكف عن عداء الأنبياء وكتاب الله وإحراق المصاحف ومحاربة تعاليم الله .

قد يعجبك ايضا