المصدر الأول لاخبار اليمن

هاكرز عرب يخترقون كاميرات بمدن الاحتلال ويبثون رسالة تهديد

القدس المحتلة/وكالة الصحافة اليمنية//

وجه “هاكرز” عرب ضربة قوية لمنظومة أمن الاحتلال الإسرائيلي بعد نجاحهم من اختراق كاميرات مراقبة مثبتة في منشآت ومناطق عامة قبل أن ينشروا مقاطع مصورة من مناطق إسرائيلية.

ونشر شبان يطلقون على أنفسهم اسم “هاكرز لأجل القدس”، مقطع فيديو يتضمن صورا لمناطق ومنازل ومنشآت في مدن القدس المحتلة وحيفا وصفد وتل أبيب، حصلوا عليها بعد اختراقهم كاميرات المراقبة.
ولم تكشف المجموعة لمن تعود ملكية المنازل، وإن كانت لإسرائيليين عاديين أم لمسؤولين كبار، خاصة بعد الكشف السابق عن اختراق منزل رئيس “الموساد”.

وفي نهاية الفيديو نشرت لقطات على شاشة مقسمة تظهر العديد من المناطق الإسرائيلية في آن واحد، وكتب عليها جملة “كلها تحت أنظارنا” بالعربية والعبرية.
وأتبعت الجملة بأخرى جاء فيها “أقصانا = أمنكم”، وقد وضعوا في الخلفية صورة للمسجد الأقصى، الذي يتعرض لانتهاكات جسيمة، وختم التسجيل بجملة تهديد: “القادم أعظم”.

وجاءت عملية الاختراق في ظل هجمة المستوطنين الشرسة ضد المقدسات الإسلامية، خاصة المسجد الأقصى والمسجد الإبراهيمي، في إطار الاحتفالات بـ”الأعياد اليهودية”.

وسبق أن تمكنت مجموعة “هاكرز” أخرى من الاستيلاء على بيانات حول تفاصيل العمل في موانئ حيفا وأسدود، المخصصة للشحن والتصدير في الأراضي المحتلة.

قد يعجبك ايضا