المصدر الأول لاخبار اليمن

وزارة الزراعة تناقش آلية تنفيذ موجهات قائد الثورة

 

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

ناقش اجتماع برئاسة وزير الزراعة والري المهندس عبدالملك الثور، أنشطة ومهام الوزارة في إطار موجهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى لتفعيل عمل الأجهزة الحكومية والارتقاء بأدائها

وتطرق الاجتماع الذي ضم وكلاء الوزارة ومدراء العموم إلى الإجراءات المتعلقة بتنفيذ تلك الموجهات والإلتزام بها خلال تنفيذ الأنشطة والمهام في كل القطاعات والإدارات المتخصصة .

وفي الاجتماع أكد وزير الزراعة على أهمية استشعار المسئولية في تنفيذ المهام والأعمال والالتزام بالدوام، والتقييم المستمر للأعمال في جميع القطاعات التابعة للوزارة والإدارات المختلفة .

وأشار إلى أهمية تطوير الأداء والاهتمام بتحسين بيئة العمل للارتقاء بالأداء، بما يمكن الوزارة من تنفيذ الأنشطة والبرامج الهادفة للنهوض بالقطاع الزراعي وتعزيز دوره في توفير الأمن الغذائي .

ولفت وزير الزراعة إلى أهمية التركيز على تدريب وتأهيل كوادر الوزارة في مختلف المجالات.. حاثا على مضاعفة الجهود والاقتراب من المزارعين والمواطنين وتلمس احتياجاتهم وسرعة إنجاز المعاملات .

وشدد على ضرورة العمل التكاملي بروح الفريق الواحد بما يسهم في تحقيق الأهداف المنشودة.. داعيا قطاعات الوزارة والهيئات والمؤسسات والمكاتب التابعة لها إلى الاهتمام بتشجيع المبادرات المجتمعية والتركيز على دعم زراعة القمح .

ووجه بتكثيف الأنشطة والخدمات الزراعية بما يشجع المزارعين على التوسع في زراعة المحاصيل المختلفة والاستفادة من المقومات والعوامل المناخية لزيادة الإنتاج الزراعي .

قد يعجبك ايضا