المصدر الأول لاخبار اليمن

تواصل اللقاء التشاوري لمدراء مكاتب الشباب ومسؤولي الأنشطة بالمحافظات

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

تتواصل بصنعاء فعاليات اللقاء التشاوري لمدراء مكاتب الشباب والرياضة ومسؤولي الأنشطة الثقافية والرياضية والإعلامية في المحافظات، تنظمه وزارة الشباب والرياضة بتمويل صندوق رعاية النشء والشباب.
وفي افتتاح اللقاء الذي يستمر أربعة أيام، أشار وكيل وزارة الشباب لقطاع الشباب عبدالله الرازحي إلى أهمية انعقاد اللقاء التشاوري لإعداد الخطط والبرامج التنفيذية لمكاتب الشباب في المحافظات بطرق علمية للارتقاء والتطوير والنهوض بقطاعي الشباب والرياضة.

وشدد على ضرورة استشعار الجميع للمسؤولية والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق الأهداف المرجوة من إقامة مثل هذه اللقاءات التي تعزّز من مبدأ تكامل الأدوار بين الوزارة ومكاتبها لخدمة الشباب والرياضيين بمختلف توجهاتهم في إطار الرؤية الوطنية.
فيما أكد وكيل قطاع الرياضة بوزارة الشباب علي هضبان، الحرص على انعقاد اللقاء للمساهمة في تطوير العمل الإداري والشبابي والرياضي .. لافتاً إلى ضرورة استيعاب مخرجات اللقاء ومضامينه وتطبيقها على الواقع، بما يخدم الحركة الشبابية والرياضية.

وأشاد بتفاعل مسؤولي مكاتب الشباب وانسجامهم وحماسهم في المشاركة في تطوير الأعمال والمهام الموكلة إليهم وردم الفجوة إن وجدت والعمل على تجويد وتحسين الأداء رغم الظروف والتحديات الراهنة.
وتم خلال اللقاء بحضور أمين عام جائزة الدولة للشباب عزيز الماوري، إلقاء محاضرة للخبير الاستراتيجي إبراهيم الديلمي، تركزت حول أهداف الخطط وجمع المعلومات والبيانات ومعالجتها بطرق علمية حديثة.
وشملت المحاضرة محاور اللقاء والمخرجات المتوخاة من انعقاده، بما فيها إعداد قائمة بالمسح المعلوماتي لمكاتب الشباب والرياضة، وكذا إعداد قائمة لحصر المنشآت الرياضية وتحديد احتياجاتها وتفعيلها، وإعداد برنامج توعوي لتفعيل المنشآت الشبابية والرياضية.

تصوير/ عبد الله الدرة/

قد يعجبك ايضا