المصدر الأول لاخبار اليمن

وزير الشباب والرياضة يلتقي المشاركين في اللقاء التشاوري الثاني لمدراء مكاتب الشباب

صنعاء/ وزير الشباب والرياضة//

التقى وزير الشباب والرياضة محمد حسين مجد الدين المؤيدي المشاركين في فعاليات اللقاء التشاوري لمدراء مكاتب الشباب والرياضة ومسئولي الأنشطة الثقافية والرياضية والإعلامية بالمحافظات، الذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة بتمويل صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة.

وخلال الزيارة أكد الوزير المؤيدي على أهمية هذا اللقاء التشاوري لمدراء المكاتب ومسؤولي الأنشطة، مشدداً على ضرورة الاستفادة من محاور اللقاء وورش العمل بما يضمن الخروج منه بنتائج طيبة تنعكس إيجابًا على أداء مكاتب الشباب والرياضة بالمحافظات.
وأوضح المؤيدي أن الوزارة تبذل جهودها بما يسهم في تفعيل دور المكاتب وتحسين مستوى الأداء والارتقاء بمستوى الأنشطة الشبابية والرياضية.
من جانبه أكد وكيل الوزارة لقطاع الشباب عبدالله الرازحي أن اللقاء سينعكس بصورة إيجابية على سير أعمال مكاتب الشباب في مختلف المحافظات، منوهاً أن الوزارة حرصت على إقامة اللقاء بهدف تفعيل دور مكاتبها في المحافظات والعمل وفق خطط ورؤى منظمة، بما يعود بالفائدة على الشباب والرياضيين.
وكان المشاركون في اللقاء التشاوري قد قاموا بزيارة ضريح الشهيد صالح الصماد ورفاقه وقراءة الفاتحة على أرواحهم، وأدوا صلاة الجمعة في الجامع الكبير بصنعاء القديمة، كما تم تنظيم رحلة لهم للمدينة الترفيهية.
حضر برنامج اللقاء والزيارة مدير عام مكتب الوزير يحيي حسين المؤيدي.

قد يعجبك ايضا