المصدر الأول لاخبار اليمن

غدا.. انطلاق بطولة الإيمان يمان المدرسية للمناطق التعليمية في الأمانة

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

تنطلق في ملعب النادي الأهلي بصنعاء، بعد غدٍ الاثنين، بطولة “الإيمان يمان” لكرة القدم المدرسية، ينظمها اتحاد الرياضة المدرسية برعاية وزارتي الشباب والرياضة والتربية والتعليم.

يُشارك في البطولة، التي تقام على مدى خمسة أيام بنظام خروج المغلوب، بدعم صندوق رعاية النشء والشباب بالتنسيق مع مكتب التربية والتعليم في الأمانة، ممثلا بإدارة الأنشطة المدرسية، منتخبات مناطق الأمانة، صنعاء القديمة، التحرير، الصافية، الثورة، السبعين، بني الحارث، الوحدة، معين، بني الحارث وآزال.

وناقش اجتماع فني، اليوم، اللائحة وإجراء القرعة والجوانب التنظيمية والفنية، بحضور مدير المكتب الفني في مكتب التربية بالأمانة، أمين صلاح، ومدير الأنشطة المدرسية، خالد العقبي، ونائبه، عبد الله المداني، وأمين عام اتحاد الرياضة المدرسية، أمة السلام الفقيه.

ووفقاً لنظام البطولة، التي يصاحبها برنامج ثقافي حول الهوية الإيمانية، يقام الدور الأول بخروج المغلوب بحيث تتأهل خمسة منتخبات، ينتظر الحاصل على أفضل النتائج المتأهلين لدوري الثلاثي (الكل مع الكل)، الذي سيحدد البطل والوصيف والمركز الثالث.

حضر الاجتماع أعضاء اتحاد الرياضة المدرسية، فاطمة الشامي ومحمد الحاوري وأحمد مطاوع بن همام، ورئيس قسم الأنشطة في مكتب التربية بالأمانة، علي معوضة، والمدرب الوطني، الكابتن عبدالله العماد.

قد يعجبك ايضا